محمد راكان القداح يكتب: أداء جبار وقوي وجهود مشكورة لنشامى إدارة الترخيص

محمد راكان القداح يكتب: أداء جبار وقوي وجهود مشكورة لنشامى إدارة الترخيص
2024-01-24
محمد راكان القداح
ن.ب

ما بين الماضي والحاضر وفي ظل التطورات التي تشهدها مملكتنا الأردنية الهاشمية نعتز ونفتخر بتطورات التي تشهدها إدارة الترخيص يوما بعد يوم بإدارة مدير ترخيص السواقين والمركبات العقيد عمر القرعان.

 

(إن الواسطة غير موجودة في قاموس الأمن العام بشكل عام وفي إدارة الترخيص بشكل خاص) قالها من قبل ذلك النشمي القرعان محققا هدف إدارة الترخيص من حيث تقديم تسهيلات للمواطنين التي تنسجم مع التوجيهات الملكية السامية لخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات توفيرًا لوقت و جهد المواطن.

 

القرعان وبخطىً ثابتة وبأهداف واضحة وباستراتيجية مرسومة وبصمات جلية ، يتجه إلى أن يكون رقماً صعباً في إدارة المركز ، حيث الانسيابية في الحصول على الخدمة والمعاملة الحسنة مع جميع زوار المركز والعدل والإنصاف هو ما تمتاز به إدارة القرعان ، إضافة لتطوير المركز وتزويده بكافة الأجهزة التي تسهل على المواطن وتساعده في الحصول على مبتغاه دون عناء يذكر وفي وقت قصير أيضاً .

 

إنجاز تلو الإنجاز تحققه ادارة الترخيص بعد اصدار الخدمات الإلكترونية الجديدة منها طلب فحص فني خارج أقسام الترخيص، وترجمة رخص المركبات، وتقديم طلب شطب المركبات فنياً أو لغايات الاستبدال بهجين، والاستعلام عن الرخص المحجوزة، إضافة إلى تقديم طلب الحصول على الموافقات الأمنية.

 

وتأتي هذه الإجراءات من إدارة الترخيص ضمن سلسلة من الخطوات المتخذة لأتمتة أنظمة الترخيص والتي يجرى العمل على استكمالها وسيعلن عنها تباعاً، وضمن خطة معدّة لتطوير البنى التحتية التقنية والفنية في إدارة الترخيص، وضمن استراتيجية مديرية الأمن العام في تطوير وتحديث جميع خدماتها المقدمة للمواطنين.

 

يشار إلى أن إدارة الترخيص تستقبل الآف المعاملات، ويتم إنجازها بسلاسة ونهج خدمي متطور، نال استحسان وإشادة المواطنين والمراجعين كافة.

 

شكرا لكم ايها النشامى سلمت يداكم وثبتت خطواتكم واعانكم الله على هذه المسؤولية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء