إغضَبْ .. وستجد مليون سيف أردني خلفك لا يسألونك فيما غضبت !! 

إغضَبْ .. وستجد مليون سيف أردني خلفك لا يسألونك فيما غضبت !! 
2024-01-28
ن.ب

سما الاردن | إغضَبْ .. وستجد مليون سيف أردني خلفك لا يسألونك فيما غضبت !! 

تتكاثر هجمات رجال الصهاينة على الأردن نظامًا وشعبًا ودولة ولا يخجلون من مهاجمتنا أو يرتعدون ، وهم يعلمون حق العلم من هم الأردنيون ، ينسون أو يتناسون يوم الكرامة وما هو عنهم ببعيد ، ينسون أسوار القدس وباب اللطرون وسهول وجبال فلسطين ألتي ما نسيناها يومًا وما غابت عن الوجدان. 

ليس اليوم بيوم التلاوم وليس بيوم التهرب من المسؤوليات ، بل هو يوم الوقوف صفّاً واحدًا ، يسند بعضنا بعضًا فنحن في مواجهة عدوٍ يرانا على قلبِ رجل واحد ، هو لا يعنيه أكنّا من أهل الشام أو الخليج أو المغرب العربي ، نحن في مواجهته عربًا وكلنا في الهمّ شرقُ !! جميعنا على ذات المسافة وَقَد صَدَق وهو الكذوب . 

إنْ كان يعتبر الدولة الأردنية مجرد نظام هاشمي فقد نسيَ أو تناسى أن الدولة الأردنية هي دولة أذاقته صنوف الهوان وأن العائلة الهاشمية هي جزء من هذه الدولة ومكون أساسي من مكونات الدولة الاردنية وهم إردنيوا المولد والمنبت وإن كانت إصولهم من بلاد الحجاز لهم ما للأردنيين وعليهم ما على الأردنيين من كافة الأصول والمنابت .

إن كان هولاء شُذّاذ الآفاق يعتقدون إنهم يستصغرون الأردنيين بقولهم عن العائلة المالكة ( النظام الهاشمي) لرمي بذور الفتنة بين الحُكم الذي إرتضيناه وبين الشعب الأردني فقد خاب مسعاهم وساءت ظنونهم ، نعم هم هاشميون نعتز ويعتزوا بنسبهم الى سيد الخلق ونُفاخر بهم الدنيا فلا تثريب عليهم . 

ليس بأمركم ولا بأمر غيركم نتصرف وليس بتوجيهكم ولا توجيه غيركم نعمل ، قَد يكون أحدهم استعجل تنفيذ القانون عَن جهلٍ أو غباء ووافق تصرفه ما أضمرتم فأعتقدتم أنه إنصياعاً لكم ومنّيتم النفس بذلك فخبتم وخاب ما تمنيتم . 

سيبقى السابع من أكتوبر كابوسًا يلاحقكم قديمًا وحديثًا وسيبقى مصدر فخر لنا ، وسيبقى طوفان الأقصى شارة فخر لنا وسنبقى داعمين لأهل فلسطين وغزة ومؤيدين للمقاومة الفلسطينية شاء مَنْ شاء وأبى مَنْ أبى !! . 

إغضَب يا جلالة الملك وستجد مليون سيف ويزيد خلفك لا يسألونك فيما غضبت . 

                       المحامي فضيل العبادي 

          رئيس اللجنة القانونية / مجلس محافظة العاصمة

تعليقات القراء

تعليقات القراء