إذا لَمْ تستحِ فقل ما تشاء !!! 

إذا لَمْ تستحِ فقل ما تشاء !!! 
2024-03-16
ن.ب

سما الاردن | البعض يصدقُ فيه قول القائل " هي صفقة لَمْ يشهدها حاطب " !! ففي حرب غزّة خرج علينا الطويل والقصير ، المجاهد والقاعد ، العالم والجاهل !! والكلّ يغني على ليلاه !! وآخرهم كانت السلطة الفلسطينية حين خرجت علينا وتسميتها ما قامت به حركة المقاومة في غزة لتصف أشرف المعارك بأنها مغامرة !!! . 

وكأن المقاومين ينقصهم طعنات الغدر وطعنات الأخ والصديق !! لتكن مغامرة فهذه أجمل المغامرات ولتكن جنونًا فهذا أجمل الجنون !! . 

هم أروكم ما عندهم فأرونا ما عندكم !! ثلاثون عامًا ونحن نرى ما عندكم ، ثلاثون عامًا والكثيرون منكم لَمْ يقبل بهم الاحتلال ماسحي أحذية ولا كانسي شوارع !! ثلاثون عامًا وأنتم برتبة عميل يحتقره العدو قبل الصديق والصغير قبل الكبير!! فماذا فعلتم ؟؟ . 

لَمْ يكن لكم دور لا في العير ولا في النفير !! هي حفنة من الدولارات أسكنتكم قصورًا وأنبتت كروشاً !! وتسألون ماذا فعلت المقاومة !! 

تعالوا إلى كلمة سواء : 

دولة الاحتلال أوهن من بيت العنكبوت ، دولة الاحتلال لولا رعاية الدول العظمى لها ما صمدت ولا ثبتت في وجه شباب يقولون ربيْ الله ، جيش الاحتلال لولا خيانة القريب لرفعوا الرايات البيضاء منذ الاسبوع الأول للحرب ، لولا هولاء المقاومين لما عادت القضية الفلسطينية الى صدارة الأحداث ، المقاومة أظهرت حقيقة الهزائم العربية السابقة وكيف حدثت هذه الهزائم . 

فقط أجيبوا لو لَمْ تفعل المقاومة ما فعلت ماذا كنتم فاعلون ؟ وكيف هي خطتكم في إنشاء الدولة الفلسطينية ؟ فقط إعطونا طريقتكم وخطتكم وأسلوبكم لتحقيق ذلك !! وحينها فقط سنعتذر لكم ونعتذر عن كل أفعالنا في مقاومة الاحتلال !!! 

دلّونا على دولة واحدة على مرّ التاريخ تحررت من الاحتلال دون مقاومة وشهداء وضحايا !! . 

يكفيكم أنه لا يكيل بمكيالكم أحد !! ولا يستشيركم أحد !! ولا يذكركم أحد !! . 

                              المحامي فضيل العبادي 

              رئيس اللجنة القانونية / مجلس محافظة العاصمة

تعليقات القراء

تعليقات القراء