ذوو محتجز في ايران يناشدون الملك

ذوو محتجز في ايران يناشدون الملك
2019-01-29
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | ناشد المواطن الأردني نور الدين ماضي عبر وكالة "سما الاردن" جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لمساعدتهم في التدخل للافراج عن ابنهم المحتجز في ايران منذ 27-12-2018 برفقة اردنيين آخرين.

وفي التفاصيل قال ذويه انه توجه توجه في رحله صيد برفقة اصدقائه ودخل عن ريق الخطأ المياه الإقليمية وتم حجزهم من قبل خفر السواحل الإيرانية وإلى الآن لا يوجد أي معلومات حقيقية عن موعد  الافراج عنهم ولا يعلموا أي شيء عنهم.

وتابع: "تلقيت اتصال من أخي المحتجز لديهم وحدثني عن سوء الأوضاع لديهم وقد ساء الحال بنا جميعهم تركوا ورائهم أولادهم وبيوتهم و أعمالهم ومنهم المريض" حيث يعاني أحد المحتجزين من مرض السرطان ويعيش أوضاعا انسانية وصحية سيئة للغاية.

وتاليا المناشدة كما وردت:

مناشده الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادامه الله وابقاه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله بن الحسين المفدى ، ملك المملكة الأردنية الهاشمية

حفظك الله ورعاك وأدام عليك الصحة والعافية وطول العمر وحفظك الله لأبنائك المخلصين لك وللوطن الغالي

سيدي صاحب الجلالة الملك اعبد الله حفظك الله ورعاك

يا صاحب القلب النبيل , يا ابن الأصل الشريف , يا من نقدم له الولاء والاحترام والتقدير . يا من نفخر به قائداً ومليكاً.

سيّدي صاحب الجلالة الملك المفدّى:

نتوجه لجلالتكم سيّدي بنداء استغاثة بعد أن ضاقت بنا السبل , بطلب مساعدة لحل مشكلتنا بعد أن أوصدت الأبواب بوجوهنا , وأغلقت الدروب بطريقنا , ولم نعد نجد ملاذاً ينقذنا سواك

سيّدي صاحب الجلالة الملك المفدّى:

نحن نسرد على مسامع جلالتكم . ومسامع جميع المجتمع الاردني والقصة هي ان اخي محتجز في إيران منذ٢٧/١٢/٢٠١٨ ومعه اردنيين اخرين أيضا حيث انهم ذهبوا في رحله صيد ودخلوا عن طريق الخطأ المياه الإقليمية وتم حجزهم من قبل خفر السواحل الإيرانية وإلى الآن لا يوجد أي معلومات حقيقية عن موعد الافراج عنهم ولا نعلم أي شيء عنهم وقد تلقيت اتصال من أخي المحتجز لديهم وحدثني عن سوء الأوضاع لديهم . لقد ساء الحال بنا جميعهم تركوا ورائهم أولادهم وبيوتهم و أعمالهم ومنهم المريض ولا نعلم إلى متى الحال يبقى هكذا.

ارجو الرأفة بحالنا ووضعنا السيء وايجاد حل لنا لم يبقى لنا سوى الله ثم انتم.

ادامك الله يا سيدي عوناً للوطن.

نور الدين ماضي /٠٧٩٦٦٣٣١٦٣

تعليقات القراء

تعليقات القراء