3 وفيات غرقا في مادبا وإربد والعقبة

لقي 3 أشخاص حتفهم غرقا في مادبا وإربد والعقبة، حيث ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فريق الغطس في مديرية
2018-08-22

لقي 3 أشخاص حتفهم غرقا في مادبا وإربد والعقبة، حيث ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فريق الغطس في مديرية دفاع مدني مادبا تعامل عصر الأربعاء، مع حادث غرق تعرض له شاب يبلغ من العمر 19 عاماً داخل إحدى البرك التي تتجمع فيها المياه بمنطقة أم الرصاص /وادي السلايطة.

وأضافت المصادر ذاتها أن غطاسي الدفاع المدني تمكنوا من انتشال جثة الغريق من داخل البركة ومن ثم إخلائها إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي.

أما في إربد، فقد توفي طفل يبلغ من العمر 13 عاماً إثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبد الله (الشريعة) بمنطقة المنشية، حيث تمكن غطاسو الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني غرب إربد من انتشال الغريق من داخل القناة ومن ثم إخلائه إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.

كما انتشل غطاسو دفاع مدني العقبه جثة أحد الأشخاص الذي تعرض لحادث غرق في مياه العقبة.

من جهتها، أهابت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين تجنب السباحة العشوائية في الأماكن غير المخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية وغيرها من الأماكن المائية المشابهة التي تشكل خطراً على المواطنين، وأخذ الحيطة والحذر عند الاقتراب من هذه المواقع تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث.

تعليقات القراء

تعليقات القراء