انھیار جسر إسمنتي یمنع وصول كوادر إنقاذ إضافیة لموقع البحث

انھیار جسر إسمنتي یمنع وصول كوادر إنقاذ إضافیة لموقع البحث
2018-10-26

سما الاردن | ادى نھیار جسر إسمنتي یمنع وصول كوادر إنقاذ إضافیة لموقع البحث دى انھیار جسر إسمنتي الجمعة في منطقة البحر المیت قرب شاطئ عمان السیاحي إلى إغلاق الطریق البدیل المستخدم للوصول إلى موقع عملیات البحث عن مفقودین في حادثة سیول البحر المیت بحسب مراسل قناة المملكة .

وأضاف أن عملیات البحث مستمرة، وھناك طرق أخرى بدیلة لوصول كوادر إضافیة لمدیریة الدفاع المدني ومدیریة الأمن العام إلى موقع البحث. بحمامات ماعین باتجاه الموقع، وطریق آخر على طریق مستشفى الكرك الحكومي باتجاه غور الصافي ومن ثم موقع الحادث. وأوضح أن الطریق البدیلة من محافظة مأدبا مروراً عن مفقودین.

وأشار المراسل إلى أن ھناك عدد كبیر من كوادر الدفاع المدني یعملون على تمشیط كامل للمنطقة بحثاً وفور وصولھ لموقع انھیار الجسر،حيث قال وزیر الأشغال العامة فلاح العموش لقناة المملكة إن الجسر المنھار "قدیم ومغلق وغیر مستعمل، كما أن المشكلة بالتحویلة والأمطار".

وأضاف العموش أن المقاولین والآلیات باتجاھھم إلى منطقة الحادثة لإیجاد خطة بدیلة من شأنھا توفیر طریق آخر للوصول إلى المنطقة، مؤكدا أن الطریق الناقل من ماعین إلى مادبا وھو أقرب الطرق إلى الحادث تم فتحھ بعد تراكم الطین والأتربة فیھا.

المصدر: المملكة

تعليقات القراء

تعليقات القراء