اماراتي يحتجز هنود بقفص للحيوانات لسبب غريب.. فيديو

اماراتي يحتجز هنود بقفص للحيوانات لسبب غريب.. فيديو
2019-01-12 11:24:45
حنين العبداللات

سما الاردن | "متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا"؟

ُصدم إماراتيون بمقطع فيديو يظهر مشجعا إماراتيا وهو يحبس عمالا هنودا في حظيرة حيوانات ليجبرهم على تشجيع فريق بلاده بدل منتخب الهند.

ويظهر رجل في المقطع وهو يحمل عصا ويسأل عماله الهنود حول الفريق الذي يشجعون، ليجيبوا "فريق الهند " لكنه كرر السؤال مرة أخرى حتى أجابوه بأنهم يشجعون الإمارات، فأطلق سراحهم.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع، أعلنت شرطة الشارقة في بيان لها أنها ألقت القبض على المصور وصاحب الفيديو وأحالتهم للتحقيق.

وفجر المقطع المصور حالة من الغضب العارم على وسائل التواصل الاجتماعي واستنكر المغردين "الأفعال العنصرية الاماراتية " بحق المواطنين الهنود عبر وضعهم في قفص مخصص للحيوانات للسخرية من فريق بلادهم وهو الموقف الذي يعكس عدم الانسانية والاستكبار الاماراتي على اشخاص قاموا بتشجيع منتخب بلادهم وكل ذنبهم انهم يعملون في بلد لا يعبا بكونهم بشرا ولا يحترم آدميتهم.

وفي محاولة يائسة لتصوير الأمر على غير حقيقته وفي محاولة لتبرير هذا السقوط الإماراتي والعمل غير الاخلاقي ادعت شرطة الشارقة في حسابها على تويتر أن الفيديو لايعدو كونه صورة من صور التعصب الرياضي في تجاهل واضح واستهزاء غريب بمشاعر الآخرين والتقليل من شأنهم.. وقال البيان إن الشرطة في الشارقة توصلت الى من قام بتصوير ونشر تلك الفيديوهات وأحالتهم الى النيابة. 

ومع تصاعد الغضب على تويتر، ظهر الرجل في مقطع جديد ليدافع عن نفسه، مشيرا إلى أن الأمر لا يعدو إلا دعابة، وأن علاقته بعماله جيد.

قوبل الفيديو بموجة غضب عارمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربوا عن استنكارهم لـ"الممارسات العنصرية" التي طالت العمال الهنود وطالبوا بإنزال أشد العقوبات على صاحب العمل.

 واخيرا أعلنت شرطة الشارقة في بيان أنها ألقت القبض على المصور وصاحب الفيديو وأحالتهما للتحقيق.

وتاليا الفيديو:

تعليقات القراء

تعليقات القراء