الإمارات تخطف الصدارة من الهند بهدفين

الإمارات تخطف الصدارة من الهند بهدفين
2019-01-10 22:13:51
نور بريك

سما الاردن | حقق المنتخب الإماراتي، أول فوز له في كأس آسيا، عندما فاز على نظيره الهندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية، للمجموعة الاولي من البطولة.

التسديدة الأولى في اللقاء، كان من نصيب المنتخب الهندي في الدقيقة الثامنة، بكرة رأسية بعد ركلة ركنية من جهة اليمين ولكنها مرت أعلى مرمى الأبيض.

حاول لاعبو المنتخب الهندي مباغتة الإمارات، في أكثر من مناسبة ولكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى خالد عيسى.

بعد مرور ربع ساعة، سدد كورونيش تسديدة قوية على شباك الإمارات، ولكن تصدى لها عيسى ببراعة وحولها إلى ركنية.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق، أعلن خلفان مبارك عن الهدف الأول لأصحاب الأرض، بعد تسديدة ولا أروع تسكن الشباك الهندية.

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الأول، حيث سيطر لاعبو المنتخب الهندي على مجريات اللقاء ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى الأبيض، قبل أن يخطف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الوقت القاتل من اللقاء.

وبعد ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، كاد المنتخب الهندي ان يدرك هدف التعادل، لولا أن الكرة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب.

وأطلق على مبخوت رصاصة الرحمة على المنتخب الهندي في الدقيقة 88، بعد كرة طولية وصلت له داخل منطقة الجزاء، وسددها ببراعة في الشباك.

وقبل نهاية الوقت بدل الضائع من اللقاء، وبكرة رأسية من ركلة حرة، كاد المنتخب الهندي أن يقلص الفارق، لولا أن ارتطمت الكرة بالعارضة.

النتيجة يتصدر المنتخب الإماراتي، المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن الهند صاحبة المركز الثاني، وتايلاند في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل المنتخب البحريني المجموعة بنقطة وحيدة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء