الاثنين.. المملكة على موعد مع الأمطار

الاثنين.. المملكة على موعد مع الأمطار
2019-04-13
حنين العبداللات

سما الاردن | يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-5) درجات مئوية، حيث تسود اجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتدريجياً تظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، فإن الحرارة تنخفض قليلاً غدا الأحد، مع بقاء الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد للغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق، ومع ساعات المساء تتحول الى شمالية غربية وتخف سرعتها تدريجياً خلال ساعات الليل.

وحول يوم الاثنين، قالت دائرة الارصاد الجوية إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا، لتصبح الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ودافئة في باقي المناطق.

وتدريجياً تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع بمشيئة الله هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الصحراوية في جنوب وشرق المملكة وتثير فيها الغبار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء