"الأعيان" يعزي بوفاة الطلبة ويبحث تداعيات الحادث

"الأعيان" يعزي بوفاة الطلبة ويبحث تداعيات الحادث
2018-10-26

سما الاردن | عبر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز باسمه وباسم أعضاء المجلس عن حزنه والمه للحادثة الفاجعة التي تسببت بوفاة عدد من طلبتنا وآلمت كافة الاردنيين.

ودعا الفايز إلى تكثيف كافة جهود الأجهزة المعنية لمواصلة البحث عن أي مفقودين آخرين مثمنا جهود قواتنا المسلحه والدفاع المدني والامن العام وقوات الدرك في انقاذ الذين داهمتهم مياه الامطار بمنطقة زرقاء ماعين من الطلبه والمواطنين.

واكد رئيس مجلس الاعيان أن المجلس سيبحث تداعيات الحادثة المفجعة مع الجهات المعنيه وخاصة وزارة التربية والتعليم للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة الأليمة وتعليمات شروط الرحلات المدرسية المتبعة ومدى الالتزام بها وتطبيقها حيث أوعز إلى لجنة التربية والتعليم بسرعة مباشرة العمل بهذا الجانب.

وقال إن المجلس سيعمل من خلال لجانه المختصة على إعادة النظر بهذه التعليمات والشروط بحيث تكون أكثر قوة لجهة الحيلولة دون تكرار مثل هذه الحادثة حفاظا على طلبتنا.

ودعا الفايز إلى السرعة في اجراء التحقيقات المتعلقة في الحادثة المفجعة ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها ايآ كان موقعه ومستوى مسؤوليته.

وقدم الفايز تعازيه لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي تابع الحدث وعملية انقاذ الطلبة يوم امس عن كثب، والغى زيارة العمل التي كان مقررا ان يقوم بها اليوم الى مملكة البحرين.

كما قدم الفايز تعازيه إلى أسر وذوي الطلبة المتوفين والشعب الاردني بهذه الحادثة التي اصابت الاردنين بالحزن والالم وتمنى للمصابين سرعة الشفاء العاجل.

المصدر: بترا

تعليقات القراء

تعليقات القراء