190 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد‎

أدى 190 مھندساً ومھندسة الیمین القانونیة مساء السبت في فرع نقابة المھندسین الأردنیین في محافظة اربد، بحضور نائب نقیب المھندسین الأردنیین المھندس فوزي
2018-08-12

أدى 190 مھندساً ومھندسة الیمین القانونیة مساء السبت في فرع نقابة المھندسین الأردنیین في محافظة اربد، بحضور نائب نقیب المھندسین الأردنیین المھندس فوزي مسعد وعضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة وعضو مجلس النقابة المھندس محمد المحامید ورئیس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي والمدیر التنفیذي لإدارة التقاعد والتأمینات الإجتماعیة المھندس محمد مجدلاوي.

ودعا المھندس مسعد الخریجین الجدد الى الانخراط في اعمال نقابة المھندسین والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمھا، مؤكداً أنھا بیت المھندسین كافة وحاضنتھم وھي التي تحمیھم وتطور مھاراتھم وترفع كفاءاتھم.

وأشار إلى أن النقابة تعنى بمساعدة المھندسین في الحصول على فرص عمل و تدریب لمنتسبیھا في ظل الظروف الاقتصادیة الصعبة التي یمر بھا الأردن، بالتشارك مع القطاعین العام والخاص.

وأكد المھندس مسعد حرص النقابة على تاھیل الخریجین و تمكینھم من الانخراط في سوق العمل والتنافس على مختلف الفرص فیھ، مؤكدا على أن الفرصة الأفضل في سوق العمل بمختلف انواعه ستكون من نصیب الأكفأ.

من جانبه دعا الدكتور ملكاوي المھندسین إلى ممارسة الھندسة العملیة وممارستھا على أرض الواقع عبر الأنشطة التي تنظمھا اللجان المختلفة في فرع إربد.

وأشار في ذات السیاق إلى سھولة الحصول على الخدمات والمعلومات عبر البوابة الإلكترونیة للنقابة ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفرع. وبین أن المھندس الأردني معروف بتمیزه داخل الوطن وخارجھ، داعیا المھندسین الجدد الى التواصل مع النقابة بشكل مستمر

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء