وقفة تضامنية مع الوطن في مادبا

وقفة تضامنية مع الوطن في مادبا
2018-08-13
إسراء زيادنة

سماالاردن | نظم معهد مادبا لفن وترميم الفسيفساء في مادبا وقفة تظامنية استنكروا فيها فعلة الارهاب الجبانة وجريمتهم البشعة بحق رجال الوطن من الأمن العام والدرك في الفحيص والسلط مؤكدين وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة .

وترحموا على شهداء الوطن وطلب الشفاء العاجل للمصابين .


شارك في الوقفة محافظ مادبا جمال البدور .الذي أكد أن  الأردن قوي صامد في وجه الارهاب خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وجيشنا العربي الباسل واجهزتنا الامنية اليقظةورحم الله شهداء الوطن والشفاء العاجل للمصابين .ومدير الشرطه العميد ماهر الخالدي عبر في كلمته عن جاهزية الاجهزة الامنية في مواجهة الارهاب مؤكداً على دور المواطن في الأمن الشامل .

والنائب عبد القادر الأزايده والنائب السابق برجس الازايدة ومدراء التربية والأوقاف والأحوال المدنية والأثار وعدد من الإعلاميين والفعاليات الشعبية وطلبة المعهد والهيئات التدريسية اكدوا جميعهم على معاني الشجب والاستنكار لجريمة الارهاب وقالوا كلنا خلف القائد والوطن  وقال عميد المعهد الدكتور احمد العمايره ان هذه الوقفة التضامنية هي تعبير عن الفخر والاعتزاز بقيادتنا الهاشمية وجيشنا العربي الباسل واجهزتنا الامنية بكافة مواقعهم ومسيماتهم.سائلين الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يعجل بشفاء المصابين والجرحى .


وألقت طالبات المعهد قصائد شعرية عبرن عن فخرهن بالوطن وقائده وجنوده البواسل . ورفعن لافتات كتب عليها (لاخوف على وطن اول جنوده ملك)

تعليقات القراء

تعليقات القراء