وقفة أمام مقر قناة الأقصى الفضائية المدمر

وقفة أمام مقر قناة الأقصى الفضائية المدمر
2018-11-13
ن.ب

 اعلنت امانة عمان حالة الطوارئ المتوسطة (قصوى میاه ) إستعداد لحالة عدم إستقرار جوي توقعت دائرة الارصاد الجویة ان . یصاحبھا سقوط زخات من المطر تكون غزیرة ومصحوبة بالرعد والبرق وتساقط للبرد احیانا في بعض المناطق ودعت امانة عمان المواطنین للاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئیسیة في تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 . و065300870 ، و 0798166789 ، للابلاغ عن اي حالة او ملاحظة یتم رصدھا او مراجعة مدیریات مناطق الامانة ویصل إسطول امانة عمان العامل خلال فصل الشتاء الى 200 آلیة ، كما عززت إسطولھا في ھذا الجانب بالیات حدیثة للتعامل مع الحالات والظروف غیر الاعتیادیة.

ویتواجد في مناطق امانة عمان حوالي 20 نفق مروري منھا 5 بھا آبار لتجمیع المیاه مزودة بماتورات شفط ضخمة ومولدات كھرباء عند انقطاع التیار الكھرباء ، وفي حال تعطل كامل الامكانیات لھذه المواقع یتم إستخدام آلیات متخصصة بھا ماتورات شفط وسحب میاه وتعمل كوادر الأمانة وآلیاتھا في كافة مناطق عمان على متابعة مناھل تصریف میاه الأمطار على الشوارع الرئیسیة والفرعیة والجسور.

ودعت الأمانة المواطنین بإزالة الأجسام المتحركة عن أسطح المباني والتي قد تتعرض للتطایر بفعل سرعة الریاح والھواء خلال فصل . الشتاء وإلى عدم ربط مزاریب میاه الأمطار على شبكات الصرف الصحي، والتأكد من جاھزیة المضخات الغاطسة بالتساوي مع توجیھ دعوة بعدم استغلال طوابق الخدمات بالتساوي للسكن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء