هارت ينتقل إلى بيرنلي

وقع جو هارت حارس مرمى منتخب إنجلترا عقداً لمدة عامين مع بيرنلي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع سعيه لإعادة بناء مسيرته بعد خروجه من
2018-08-08

سما الأردن | وقع جو هارت حارس مرمى منتخب إنجلترا عقداً لمدة عامين مع بيرنلي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع سعيه لإعادة بناء مسيرته بعد خروجه من الحسابات في مانشستر سيتي.

ولم يفصح بيرنلي عن تكلفة الصفقة لكن تقارير إعلامية قالت إنه دفع 3.5 مليون جنيه إسترليني (4.5 مليون دولار) من أجل ضم الحارس البالغ من العمر 31 عاما والذي خاض 75 مباراة دولية.

وانضم هارت إلى سيتي في 2006 قادماً من شروسبيري تاون وكان ضمن التشكيلة الفائزة باللقب في 2012 و2014 لكنه خرج من الحسابات بعد قدوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا في 2016، حيث انتقل بعدها إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة وأمضى الموسم الماضي معاراً إلى وست هام يونايتد حيث قدم أداءاً متذبذباً.

وقال هارت لموقع بيرنلي على الإنترنت "إنه بلا ريب الوقت المناسب لي للإنتقال. مانشستر سيتي يؤدي بشكل رائع وأنا سعيد جدا من أجله. يفكر النادي في مستقبله وأنا كذلك. أشعر أني في حالة جيدة وفي المكان المناسب الآن وأتطلع للعب".

وقال شون دايك مدرب بيرنلي إنه سيتعين على هارت القتال لحجز مكان في التشكيلة الأساسية، مضيفاً "من الغريب وجود ثلاثة حراس مرمى لمنتخب إنجلترا في مكان واحد خاصة في بيرنلي. لكن هذا هو التوقيت المثالي وبعد حديثي مع هارت أعتقد أنه الوقت المناسب بالنسبة له. يرغب في القتال والعمل للحصول على فرصة للعب".

ويمتلك بيرنلي حارسين دوليين آخرين وهما نيك بوب وتوم هيتون لكنهما يغيبان حالياً بسبب الإصابة، وهارت هو ثاني لاعب يضمه بيرنلي بعد المدافع بن جيبسون من ميدلسبره.

تعليقات القراء

تعليقات القراء