مفاجأة بشأن التعديل الوزاري... اسماء

مفاجأة بشأن التعديل الوزاري... اسماء
2019-11-06
ن.ب

سما الاردن | ینتظر الأردنیون إعلان التعدیل الرابع على حكومة الدكتور عمر الرزاز والتي من المتوقع ان تكون اليوم الاربعاء او غداً الخميس على ابعد تقدير. 

وفي الوقت الذي فجر فيه النائب مصلح الطراونة امس مفاجأة حول التعديل القادم حيث اكد أن من ليس له حساب على موقع "تويتر"، "لن يكون وزيرا في حكومة النهضة" ، مشيراً  في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، "تحدٍ أتمنى أن أفشل فيه" ، واستطرد قائلا: "الثقة يا دولة الرئيس في الأطراف وليست على تويتر".

 أكدت مصادر في تصريحات خاصة أن التعديل الوزاري على حكومة الرزاز سيشمل 8 حقائب على الاقل ، وأن بعض الوزراء قام بتوديع موظفيه امس

فيما نفت مصادر مطلعة ان الاسماء التي يتم ترشيحها عبر وسائل اعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي لحمل حقائب وزارية في التعديل القادم  .

ورجحت المصادر ان يكون التعديل موسعاً وعلى عكس ما اشيع مؤخراً مشيرة ان الوزارات المتوقع ان يطالها التعديل ،المالية ، التربية والتعليم والتعليم العالي ، شؤون الاعلام والناطق الرسمي، الشؤون السياسية والبرلمانية ، الادارة المحلية،الاشغال ، الشباب،الاوقاف ،الزراعة والبيئة،التطوير المؤسسي ، النقل ، التنمية الاجتماعية . 

تعليقات القراء

تعليقات القراء