مصلّح إطار دورية الإحتلال مديرا للجودة الشاملة بشرطة السلطة الفلسطينية

مصلّح إطار دورية الإحتلال مديرا للجودة الشاملة بشرطة السلطة الفلسطينية
2018-12-02

سما الاردن | أجرى مدير عام الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية اللواء حازم عطا الله سلسلة من التنقلات بين مدراء إدارات في الجهاز، بينها تعيين العميد أحمد أبو الرب مديرا لإدارة "الجودة الشاملة" الذي أوقف الشهر الماضي بعد انتشار صور له على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وهو يساعد عسكريًا جيبًا إسرائيليًا.

وتضمنت التنقلات بحسب ما أكد المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات لوكالة "صفا" مساء اليوم الأحد نقل العقيد حقوقي عبد اللطيف موسى القدومي من مرتب شرطة محافظة جنين إلى مرتب شرطة محافظة الخليل، وتعيينه مديرا لشرطة المحافظة، خلفا لأبو الرب.

وقرر عطا الله نقل العقيد حقوقي أحمد كامل توفيق أبو الرب من مرتب شرطة محافظة الخليل إلى مرتب إدارة "الجودة الشاملة"، وتعيينه مديرًا للإدارة.

وكان اللواء أصدر في منتصف الشهر الماضي قرارًا بإيقاف العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل عن العمل وإحالته للتحقيق.

وجاء قرار عطا الله في أعقاب انتشار صور للعقيد أبو الرب وهو يقوم بمساعدة جيب إسرائيلي في تغيير إطاراته المطاطية بعد عطب أصاب إحداها، ما أثار ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومطالبات بمحاكمته.

كما تضمنت قرارات اللواء عطا الله التي أصدرها اليوم نقل العقيد حقوقي ليث عثمان صالح زيدان من مرتب إدارة الجودة الشاملة إلى مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام وتعيينه مديرًا للإدارة.

وقرر اللواء عطا الله نقل العقيد حقوقي وضاح إبراهيم سليمان عزامطة من مرتب إدارة العلاقات العامة والاعلام إلى مرتب قيادة الشرطة، ونقل العقيد حقوقي علي عيسى علي القيمري من مرتب شرطة ضواحي القدس إلى مرتب قيادة الشرطة.

كما قرر مدير عام الشرطة نقل العقيد عبد الجواد عبد المعطي محمد سلاودة من مرتب شرطة محافظة أريحا إلى مرتب قيادة الشرطة، ونقل العقيد نادي إبراهيم عبد الهادي حلاحلة من مرتب شرطة محافظة بيت لحم إلى مرتب شرطة محافظة جنين، وتعيينه مديرًا لشرطة المحافظة.

في حين يُعين العقيد حقوقي مأمون فارس عبد المالك حمدان مديرًا لشرطة ضواحي القدس، ونقل العقيد باسم يوسف محمود واكد من مرتب شرطة محافظة سلفيت إلى مرتب شرطة محافظة أريحا، وعين مديرًا لشرطة المحافظة.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء