مراسم تشييع جثمان الشهيد الخوالدة.. ولقاء حصري مع والده

سما الأردن| وصل جثمان الشهيد الملازم أول الطيار أحمد علي محمد خليف الخوالدة أمس؛ إلى مطار الملكة علياء الدولي، وكان في استقباله مندوب رئيس هيئة الأركا
2018-08-28

سما الأردن| وصل جثمان الشهيد الملازم أول الطيار أحمد علي محمد خليف الخوالدة أمس؛ إلى مطار الملكة علياء الدولي، وكان في استقباله مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.

وجرت للشهيد مراسم استقبال عسكرية رسمية؛ اذ حُمل جثمانه الطاهر ملفوفا بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وعزفت الموسيقى، فيما اصطف حرس الشرف لاستقبال الجثمان بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي، وذوي الشهيد والملحق الجوي الأميركي في الأردن. 

ونقل جثمان الشهيد إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري في الزرقاء، ليشيع إلى مثواه الأخير في منطقة بلعما بمحافظة المفرق.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيد الخوالدة، وقال بيان النعي "نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، إنه سميع مجيب، كما نتقدم من أهله وذويه ورفاق السلاح بأحر مشاعر التعازي والمواساة".

يُذكر أن الشهيد الخوالدة، نال الشهادة خلال دورة عسكرية خاصة بالطيارين في الولايات المتحدة الأميركية/ تكساس الثلاثاء الماضي، إثر تعرض طائرته خلال رحلة تدريبية لحادث تسبب بسقوطها، ما أسفر عن استشهاده ووفاة طيار أميركي كان معه في الرحلة نفسها.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء