مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. تفاصيل

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. تفاصيل
2019-03-02
حنين العبداللات

سما الاردن | يستعد عشاق كرة القدم في الاردن والعالم لموعد جديد مع مباريات الكلاسيكو، عندما يستضيف ريال مدريد منافسه برشلونة، على ملعب سانتياغو برنابيو، في قمة منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

وستقام المباراة في الساعة 9:45 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان، وستنقل بشكل اساسي على قنوات beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 3، وسيعلق عليها رؤوف خليف.

ويعتبرهذا هو الكلاسيكو الاخير في هذا الموسم ، الا اذا تلاقى الفريقان في الادوار الاقصائية بدوري الابطال.

ويحظى فريقا برشلونة ومدريد في الاردن بشعبية جارفة ، ويعتبران اكثر الفرق العالمية شعبية فيها، اما الكلاسيكو فيعتبر حدثا خاصا ، ويستمر الحديث حوله لعدة ايام.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث ، وسيعني فوز الريال المحافظة على آماله في الحصول على اللقب ، اما البارشا فيسعى الى رفع الفارق الى 12 نقطة ، والفوز في الاكلاسيكو رقم 11 عى ارض الريال في آخر 10 سنوات.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بفوز برشلونة 5/1.

كما فاز برشلونة 3/0، الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن تعادلا 1/1، في مباراة الذهاب.

وقال سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد قبل المباراة: ”استفقنا مجددًا، نريد الحصول على نقاط المباراة، وسنلعب بكل حماس، وبنفس الروح، وسنحاول تحسين بعض الأشياء، قدّمنا كل شيء من أجل الفوز في الكلاسيكو الماضي للتأهل للنهائي، ونحن الآن نفكر في مواجهة الدوري“.

تعليقات القراء

تعليقات القراء