الأردنيون يحتفلون بانجاز النشامى في كأس أسيا

الأردنيون يحتفلون بانجاز النشامى في كأس أسيا
2024-02-12
ن.ب

سما الاردن | بعد انتهاء بطولة كأس أسيا التي قدم فيها منتخبنا الوطني الأردني لكرة القدم أداء بطولي مشرف بحصوله على المركز الثاني لأول مرة بتاريخه، لا بد لنا من طي صفحة المباراة النهائية مع فريق دولة قطر الشقيقة والتفكير راهنا بمستقبل كرة القدم الأردنية والإستحقاقات الكروية القادمة وفي مقدمتها الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة والاحتفال بهذه المناسبة بما يليق بحجم الاداء الذي قدمه منتخب النشامى.

 

وهنا لا بد من الإشادة بجهود النشامى على مستوى الفريق والجهاز الفني والإتحاد الأردني لكرة القدم ومستواهم الممتاز في البطولة، وعلينا جميعا الاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي بما يليق بالوطن وشعبه المعطاء.

 

النشامى هم من فازوا بالبطولة ويستحقون منا تشجيعهم وتحيتهم على ما قدموه من أداء كروي مشرف، والدولة الأردنية بجميع مكوناتها وفي مقدمتهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي العهد سمو الأمير الحسين ابن عبدالله كانوا إلى جانب منتخبنا لحظة بلحظة داعمين وموجهين بضرورة تقديم كافة أشكال الدعم لهم ما حققوه من إنجاز.

 

والحكومة أعلنت عن تقديم دعم مالي قيم للاتحاد الأردني لكرة القدم لمواجهة التحديات المالية التي يمر بها تقديرا لدور النشامى المشرف، كما أعلنت عن انتهاء دوام اليوم الإثنين في الساعة الثانية ظهرا لاتاحة الفرصة للموظفين في القطاع العام من المشاركة في استقبال منتخبنا الوطني وعودته إلى أرض الوطن بعد تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

 

وفي ظل هذه الاحتفال الوطني الكبير لا بد من عدم السماح لمثيري الفتنة بافساد فرحتنا بان منتخبنا هو من فاز كما يجب على القطاع الخاص ان يشارك أبناء الوطن هذا العرس الكبير من خلال السماح لموظفيه ايضا بمغادرة دوامهم اليوم ليشاركوا أبناء الوطن فرحتهم على غرار القرار الحكومي الصادر لهذه الغاية .

تعليقات القراء

تعليقات القراء