ماذا قال النواصرة بعد صدور قرار البراءة

ماذا قال النواصرة بعد صدور قرار البراءة
2021-07-11
ن.ب

سما الاردن | أكد نائب نقيب المعلمين ناصر نواصرة، أن حكم القضاء ببراءته من تهمتي الفيديوهات المجتزئة، وتهديد هيبة الدولة، يعد انتصارا للمعلمين ودحض كل التهم التي وجهت لمجلس النقابة من قبل الحكومة السابقة.

وشدد النواصرة في أول تعليق له عقب الحكم ببراءته لـ”نبأ الأردن”، أن حراكهم المحق والشرعي حسب وصفه، لم ولن يتوقف حتى تحصيل مطالب وحقوق المعلمين في المملكة كافة، رغم كل المضايقات والانتهاكات بحقهم، مؤكدا أنه وزملائه من المعلمين لا يخشون التوقيف أو الاعتقال.

وبين النواصرة، أن مجلس النقابة المنحل يمضي قدما في سبيل تحقيق حقوق المعلمين عبر مسارين، الأول محاولة فتح قنوات للحوار مع الحكومة للعودة إلى الحوار من جديد، من خلال شخصيات وطنية تلعب دور الوسيط، والمسار الثاني، هو مواصلة الحراك الاحتجاجي المتوافق مع الدستور والإجراءات الصحية للمطالبة بالحقوق المشروعة للمعلمين.

وأضاف النواصر أن المجلس المنحل، سيعقد مؤتمر صحفي منتصف الشهر الجاري في مجمع النقابات، للحديث عن أخر المستجدات المتعلقة بأزمة نقابة المعلمين، إضافة للحديث عن الاعتقالات الأخيرة التي جرت قبل أيام في المحافظة الكرك، واصفا إياها بالمخافة وغير الدستورية.

هذا وما زال النواصرة يحاكم في عدد من القضايا الآخرى، من أبرزها، قضية التبرع بربع مليون دينار لوزارة الصحة لمساعدتها على تغطية تبعات جائحة كورونا، إضافة إلى قضية اتفاقية التأمين الصحي التي وقعها المجلس قبل حله.

تعليقات القراء

تعليقات القراء