"لن تراني" إصدار جديد للكاتب فادي أيوب.. تفاصيل وصور

فادي أيوب
قبل 5 يوم
ن. ب

خاص سما الاردن | بعد النجاح الذي حققه في كتابه الأول "أوراق صفراء" عاد الكاتب الشاب الإعلامي فادي أيوب بكتاب جديد أصدره مؤخراً بعنوان "لن تراني" والذي لاقى استحسان العديد من القراء والمتابعين لدى الكاتب فادي أيوب .

فيما وصف الكاتب فادي أيوب كتابه الجديد "لن تراني" بالعاطفي
والذي يتضمن العديد من الخواطر العاطفية التي تلامس مشاعر المرء في داخله.

وأضاف الكاتب فادي أيوب لسما الأردن أن كتابه الجديد "لن تراني" هو مشابه بعض الشيء بكتابه الأول الأوراق الصفراء من ناحية ما يتضمن من الخواطر التي ترتقي لمستوى الحكم، وان بعضها قد أصلح الكثير من العيوب بداخله، موضحاً أن فرحته الحقيقية تكمن بقبول القاريء لكتابه وتفاعله معه والإستفادة مما ورد فيه، كون أن رسالته تهدف للإصلاح الداخلي وتخليص النفس مما يعلق بها بسبب الضغوطات وإنحرافات التفكير احيانا.

وكتب فادي أيوب في مقدمة كتابه "لن تراني".. الرحلة الطويلة والمهمة يبدو أنها مستحيلة.. ارواحنا في العشق ما زالت ترتقي، واجسادنا بينها برزخ لا تلتقي.. هنا حيث جدار العشق الفاصل بيننا، هنا حيث دفنا كل ذكرى كانت لنا.. تحت قصر الأرواح الجميلة، عند مطلع الشمس قبل أن تشرق، حيث لقاء الأمس قبل أن يسرق، حيث كان ميعاد كل من يعشق.. هنا جدار العازل وأبواب الغرام قبل أن تغلق، ومن خلفه بحر الغرام الأزرق، من يسبح فيه لا بد أن يغرق.. كيف نبحر.. كيف نعبر.. كيف السبيل.. وما الوسيلة..

فيما وجه الكاتب فادي أيوب إهداء كتابه الجديد إلى القلوب الوفية.. والارواح النقية.. إلى كل من لا طيبته على ما فعلت به.. ولم يتخلى عنها.. إلى من لم ينم بسبب كلمة او موقف.. ومع ذلك لم يحقد.. إلى الذي اوذوا وصبروا. ثم لم يفكروا بالانتقام.. إلى أولئك الذين لا يتغيرون مهما اكتبوا ومهما فقدوا.. إلى كل من قاتل بابتسامته شقاء الدنيا.. حتى أصبحت البسمة من معالم وجهه..

وختم الكاتب فادي أيوب لسما الأردن أن كتابه الجديد "لن تراني" قد وثق في المكتبة الوطنية وسيتم الإعلان عن حفل توقيع للكتاب بأقرب وقت.

تعليقات القراء

تعليقات القراء