لطوف تنعى شهداء الوطن خلال حفل إطلاق جمعية (مجتمعي)

أبدت وزيرة التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف أسفها تجاه ما شهده الوطن مؤخراً من أحداث إرهابية، خلال رعايتها لحفل إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون ا
2018-08-12
يوسف الشبول

سما الأردن | أبدت وزيرة التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف أسفها تجاه ما شهده الوطن مؤخراً من أحداث إرهابية، خلال رعايتها لحفل إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون الأسرة (مجتمعي) صباح اليوم، مؤكدة "إننا لا يمكننا الإحتفال اليوم بإنطلاقة الجمعية في ظل الظروف الراهنة ولكن علينا مواصلة العمل لحماية الوطن"، وترحمت على أرواح الشهداء، سائلةً جميع الحضور قراءة الفاتحة على أرواحهم.

وقالت رئيسة الجمعية الدكتور رغدة العزة أن الجمعية تسعى إلى الحصول على مجتمع قادر على إحداث تغيير لحياة أفضل مبنية على العدالة المجتمعية والمساواة والديمقراطية في كافة محافظات المملكة.

وعرض نائب رئيس الجمعية الدكتور أحمد أبو رمان الإطار الإستراتيجي للجمعية والأنظمة الداخلية والكادر الوظيفي والقدرات المالية، مبيناً نقاط القوة والضعف للجمعية.

ويذكر أن الجمعية تهدف إلى تمكين المجتمع الأردني بقطاعاته الشبابية والنسائية وكبار السن والأطفال من خلال بناء القدرات وتشجيع المشاركة في إتخاد القرار والدمج لذوي الإعاقة وتعزيز تمكين المرأة القيادية للمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني.

وفي نهاية اللقاء، سلمت الجمعية لِلَطّوف درعاً تكريمياً، مثمنةً جهودها المتميزة في إطار العمل الإجتماعي الميداني.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء