كتائب القسام تستولي على طائرات مسيرة من الإحتلال

كتائب القسام تستولي على طائرات مسيرة من الإحتلال
2018-12-16

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة "حماس" إعادة تشغيلها لعدد من الطائرات المسيرة التي استولت عليها من العدو الصهيوني.

وقالت كتائب القسام خلال مهرجان الانطلاقة الـ31 إن سلاح الطيران الخاص بها نجح في تسيير عدد من الطائرات الصهيونية، وقام من خلالها بتصوير الحشود الداعمة للمقاومة خلال المهرجان.

وشارك مئات الآلاف من الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة بمهرجان إنطلاقة حركة حماس الحادية والثلاثين في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

وتضمن مهرجان إنطلاقة حماس عرضا للجوقة القسامية، وأناشيد للمقاومة، وخطابا هاما لرئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، كشف فيه عن بعض تفاصيل القوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لقطاع غزة في نوفمبر الماضي.

وقال هنية خلال حفل إنطلاقة حماس الـ 31 بغزة اليوم الأحد، "إن لدى قيادة كتائب القسام كنزا أمنيا لا يقدر بثمن، وسيكون له تداعيات ميدانية هامة في عملية صراع الأدمغة مع الاحتلال".

وأضاف: "أن أماكن دخول وخروج القوات الخاصة الصهيونية معلومة ومعروفة بدقة وبتحديد دقيق لقيادة كتائب القسام، والأوقات التي دخلت فيها القوة الصهيونية الخاصة لغزة وخرجت فيها معروفة بدقة وبتحديد دقيق لدى قيادة كتائب القسام".

وتابع هنية: " قيادة كتائب القسام تعلم الساعة التي دخلت فيها القوة الصهيونية الخاصة لغزة بالدقيقة وهذه صفحة مفتوحة لدى قيادة القسام".

كما وصف ما يمتلكه القسام بـ "الذخر الأمني والفني المهم والكبير، وقال: "هناك ذخر أمني وفني مهم وكبير بين أيدي مهندسي القسام سيساهم في فهم آليات عمل القوات الصهيونية الخاصة التي عملت في أكثر من مكان وأكثر من دولة".

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء