كتائب القسام: أجهزنا على 3 جنود إسرائيليين

كتائب القسام: أجهزنا على 3 جنود إسرائيليين
2023-11-01
ن.ب

سما الاردن | أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، الأربعاء، أنها باغتت قوة راجلة من جيش الاحتلال الإسرائيلي غرب مستوطنة إيرز وأجهزت على 3 من الجنود الإسرائيليين من مسافة صفر.

 

وقالت القسام في بيانات متفرقة، إنها تمكنت من تدمير 4 آليات بقذائف "الياسين105" والإجهاز على قوة راجلة متمركزة داخل أحد المباني في بيت حانون، مشيرة إلى أن الكتائب قصفت القوات المتوغلة في مناطق جحر الديك ومحور جنوب غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

وأضافت أنها أطلقت طائرات زواري المسيرة الانتحارية تجاه الآليات المتوغلة غرب مدينة النور في محور جنوب غزة وتجاه موقع "مارس" العسكري.

 

وتمكنت قوة من كتائب القسام من إسقاط برج المراقبة والاتصال الرئيسي داخل موقع "أبو مطيبق" العسكري شرق المحافظة الوسطى بعد أن نفذت عملا هجوميا هندسيا.

 

وأشارت القسام إلى أنها دمرت دبابتين في منطقة مدرسة الزراعة ببيت حانون بـ3 قذائف من نوع "الياسين 105".

 

وتستمر الكتائب بقصف المستوطنات برشقات صاروخية ، إذ أطلقت رشقات باتجاه مستوطنة "نيريم" وبوابة النسر شرق المحافظة الوسطى.

 

من جانبها، قالت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، إن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة، ويعيقون تقدم آليات العدو في عدة محاور من مناطق شمال غزة.

 

وأضافت سرايا القدس في بيانات متفرقة، إن سرايا القدس بالاشتراك مع القسام استهدفت التحشدات العسكرية في شمال شرق غزة بقذائف الهاون.

 

وأوضح قائد ميداني في سرايا القدس أن مقاتلي السرايا يخوضون اشتباكات في محور الزيتون ومحور الكرامة، مؤكدا وجود إصابات وخسائر في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح في غزة، قالت إنها قصفت موقع العين الثالثة وموقع تأمين السريج والحشودات العسكرية في مستوطنة بئيري وشرقها برشقات صاروخية مكثفة.

 

وأعلنت كتائب أبو علي مصطفى الذراع العسكري لحركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استهداف مستوطنة نريم بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء