فوج من الضباط المتقاعدين العسكريين يزور الباقورة المستعادة

فوج من الضباط المتقاعدين العسكريين يزور الباقورة المستعادة
2018-11-24

سما الاردن | زار فوج الضباط المتقاعدين رقم (24) السبت، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية ( منطقة الباقورة ) وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد محمد المساعيد وعدد من ضباط قيادة المنطقة.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات التي ينفذها نشامى المنطقة العسكرية الشمالية في ضبط وحماية حدود المملكة الأردنية الهاشمية من خلال منظومة امنية متكاملة وتشاركيه مع الأجهزة الأمنية في الواجبات التي تتطلب ذلك.

وقال العميد الركن المساعيد إن حدود المملكة بفضل الله عز وجل آمنة ومستقرة وتتعامل بكل حزم وقوة مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.

وأضاف المساعيد إن جميع مرتبات المنطقة تتمتع بأعلى درجات الجاهزية والمعنويات العالية النابعة من اهتمام جلالة القائد الأعلى بالقوات المسلحة بالجندي تدريباً وتسليحاً وتأهيلاً.

كما شمل الإيجاز شرحاً وافياً ومفصلاً عن أرض الباقورة المستعادة من حيث المساحة والمكونات وطرق الدخول إليها وطبيعة مزروعاتها.

من جانب أخر ثمن الوفد الضيف ممثلاً بالمنسق العام للدورة العميد الركن المتقاعد احمد أبو دلو عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل نشامى القوات المسلحة في حماية الأردن وحدوده وأمنه واستقراره ومحبة الشعب لهم على قيامهم بواجباتهم على أكمل وجه وثقة سيد البلاد بهم.

 وبدورهم ثمن فوج 24 القرار الجريء والشجاع الذي اتخذه جلالة القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بإلغاء ملحق تأجير أرضي الباقورة المستعادة والغمر مؤكدين ولائهم وانتمائهم والتفافهم حول الراية الهاشمية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء