عطاء مغارة برقش 70 يوما تمتد لـــــ9 شهور

عطاء مغارة برقش 70 يوما تمتد لـــــ9 شهور
2019-07-22
M.B.Y

خاص سما الاردن | بدأت وزارة السياحه مشروع تطوير مغارة برقش اواخر شهر  تشرين الثاني من العام الماضي وكانت مدة العطاء 70 يوماً للإنتهاء منه اي ببداية شهر شباط.

ولكن عقبات واجهت المشروع من فصل شتاء ممطر ومن إجراءات بين الوزارات ومن إعادة بعض الاعمال في الموقع كونها غير مطابقة للمواصفات المطلوبه بالعطاء.
المشروع عطل موسم كامل للمغارة ومنع الزوار من الوصول إليها كونها مغلقه لأعمال الصيانه التي لم تبدأ داخل المغاره لغاية اللحظة.

وبمتابعة وكالة سما الاردن للعمل القائم بالمغاره صرح عدد  من الاشخاص القريبين ومن اهالي المنطقة ان العمل تراجع بسبب إغلاق المغاره ومنع الناس من الدخول اليها.

تعثر مشروع مغارة برقش وخصوصاً في موسم السياحه عطّلَ موسم سياحه كامل ومنع الناس من التمتع بالمناظر الجميلة داخل المغاره، ومن جهته عبر ر.ز عن انزعاجه من اغلاق المغاره لهذه الفتره الطويله وانه خلال هذا الموسم قام بالحضور لدخول المغاره من مسافه بعيده من جنوب الاردن لكنه تفاجئ بأنها مغلقه.

رواد المنطقه وزوارها واهاليها يتسائلون لماذا هذا التأخير في تنفيذ العطاء هل السبب الشركه المنفذه للعطاء أم وزارة السياحه؟؟ لان مدة تنفيذ العطاء 70 يوما من تاريخ 25/11/2018 ولغاية اليوم لم ينتهي وينتظرون الإجابه من المسؤولين.

الإنتهاء من عطاء تطوير مغارة برقش لم يرى النور لغاية اللحظه فهل من مجيب؟؟!!!

تعليقات القراء

تعليقات القراء