شواحن في مواقف الباصات..فيديو

نفذت أمانة عمان وخرّيجي الدورة التاسعة من مشروع تطوير الخدمة المدنية التي ينظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع مؤسسة IDG البريطانية
2018-08-27
يوسف الشبول
إسراء زيادنة

سماالاردن | نفذت أمانة عمان وخرّيجي الدورة التاسعة من مشروع تطوير الخدمة المدنية التي ينظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع مؤسسة IDG البريطانية؛ مشروع المظلة الخضراء لخدمة المواطنين أثناء انتظار حافلات النقل العام. 

وتتضمن فكرة المشروع تركيب خلايا شمسية على مظلات الإنتظار لباصات النقل العام وتحتوي على إنارة ووحدات شحن هاتف خلوي لإستعمال المواطنين أثناء فترة الإنتظار.

وأكد امين عمان الدكتور يوسف الشواربه استعداد الأمانه لتقديم الدعم لكافة المبادرات والأفكار الخلاقه وترجمتها على أرض الواقع للرقي بالخدمات المقدمه للمواطنين وفي إطار المدينه الذكيه. 

وبدأت المرحلة الأولى لتطبيق المشروع في منطقة زهران بتأمين أربع كراسي ومظلات أماكن مأهولة و آمنة تم تحديدها من قبل كوادر أمانة عمان ليتم تعميم الفكرة فيما بعد على عدد من المناطق.

يذكر أن من متطلبات دورة مشروع تطوير الخدمة المدنية التي ينظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع مؤسسة IDG البريطانية.

وتداول عدة مواطنين فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي  يظهر قيام أمانة عمان الكبرى بوضع لوحة شمسية فوق المقاعد المخصصة لإنتظار الباصات يغذي بالكهرباء صناديق يوجد بداخلها شواحن للهواتف النقالة.

 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء