سيرينا تتأهل إلى الدور الثاني ببطولة أمريكا

حققت الأميركية سيرينا وليامس الطامحة للقبها الرابع والعشرين في البطولات الكبرى عودة قوية إلى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، بفوزها الاثن
2018-08-28

سما الأردن | حققت الأميركية سيرينا وليامس الطامحة للقبها الرابع والعشرين في البطولات الكبرى عودة قوية إلى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، بفوزها الاثنين على البولندية ماغدا لينيت 6-4 و6-صفر في الدور الأول.

وغابت المصنفة أولى عالميا سابقا والمتوجة 6 مرات في فلاشينغ ميدوز عن النسخة الأخيرة، بسبب إنجابها مولودتها أولمبيا مطلع أيلول/سبتمبر الماضي.

وصمدت البولندية لينيت المصنفة 68 في المجموعة الأولى أمام سيرينا المصنفة 17 راهنا، بيد انها انهارت في الثانية لتحسم المواجهة في 70 دقيقة.

وقالت سيرينا "كانت مباراتي الأولى بعد عودتي إلى نيويورك لذا لم تكن الأسهل. بعد استقراري بدأت بتنفيذ ما أقوم به في التمارين".

وكانت سيرينا (36 عاما) بلغت نهائي ويمبلدون حيث خسرت أمام الألمانية أنجليك كيربر في محاولتها معادلة الرقم القياسي في البطولات الأربع الكبرى المسجل باسم الأسترالية مارغريت كورت برصيد 24 لقبا. وأحرزت سيرينا 23 لقبا في حقبة تطبيق نظام الاحتراف، بينما يعود بعض القاب الاسترالية كورت الى ما قبل البدء به عام 1968.

وتلتقي سرينا في الدور المقبل، الألمانية كارينا فيتهوفت مع احتمال مواجهة شقيقتها الكبرى فينوس (38 عاما) في الدور الثالث.

تعليقات القراء

تعليقات القراء