عليان يكسب الرهان.. ويحلق بصقور الاردن ويعيد لكرة السلة ألقها ومجدها

عليان يكسب الرهان.. ويحلق بصقور الاردن ويعيد لكرة السلة ألقها ومجدها
2022-08-23
مروة البحيري
ن.ب

سما الاردن | طبقا للتوقعات وموجة التفاؤل التي رافقت تسلم محمد عليان رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة الاردنية نجد ان المنتخب حقق على ارض الواقع قفزة كبيرة الى الامام، وتقدما في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة السلة بحصوله على المركز37 عالميا متقدما 12 درجة في الترتيب العام بعد مشاركته الثانية في بطولة كأس العالم حقق خلالها انتصاره الأول.

نجاح صقور الاردن لم يكن بمحض الصدفة او الحظ.. ولكنه جاء نتاجا لجهد كبير من التنظيم و "التكتيك" وتجاوز للعقبات والخلافات ووضع الخطط وتمتين اواصر الثقة بين اللاعبين والفنيين والجماهير التي قادها بمهارة عليان، ليخوض المنتخب صولاته وجولاته بمعنوية عالية وتدريب محترف وضع اطاره رئيس الاتحاد الذي لا يزال في جعبته الكثير من العزم لإعادة إحياء كرة السلة الأردنية التي يتابعها ويعشقها الكثيرون، ودفع المنتخب الى الامام ليقفز من نجاح الى نجاح محققا التقدم الملحوظ في التصنيف العالمي.

ولا شك ان بطولات السلة واحترافية اللاعبين تعزز من سمعة الاردن الرياضية في الخارج وتجعل من صقور الاردن خصوما اقوياء يحظون بالتقدير والاحترام وتعيد لكرة السلة مجدها بعد ان خفت بريقها في مراحل، لكنها اليوم عادت لتحلق بالخبير الكفؤ محمد عليان الذي راهن على ابداعه وقوته كثيرون فكسب هو وهم الرهان.. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء