ريال مدريد يقلب الطاولة على جيرونا

عاقب ريال مدريد، مضيفه جيرونا، وهزمه بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني
2018-08-27

سما الأردن | عاقب ريال مدريد، مضيفه جيرونا، وهزمه بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
تقدم جيرونا بهدف بورخا جارسيا في الدقيقة 17، ورد الميرينجي برباعية تناوب عليها سيرجيو راموس وكريم بنزيما (هدفان) ثم جاريث بيل في الدقائق 39 و52 و59 و80.
حقق الريال بهذا الانتصار العلامة الكاملة، ليتساوى مع برشلونة برصيد 6 نقاط، كما ثأر من خسارته الموسم الماضي أمام الفريق الكتالوني الصغير بنتيجة (1-2)، على نفس الملعب "مونتيليفي"، أما صاحب الأرض تجمد رصيدهم عند نقطة في المركز 16.
كان جيرونا الأفضل والأخطر في الشوط الأول، إلا أن ثلاثي الهجوم لوزانو وبورو وبورخا جارسيا عابه اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات أمام مرمى كيلور نافاس، حارس ريال مدريد.
وترجم أصحاب الأرض سيطرتهم إلى التقدم بهدف أول، حيث انفرد لوزانو من الجهة اليمنى مسددا في جسد داني كارفاخال لترتد الكرة إلى خافي جارسيا الذي راوغ كاسيميرو، وسدد بقوة في المقص الأيسر.
وعادل راموس النتيجة للريال من خلال ركلة جزاء سددها بطريقة استعراضية على طريقة بانينكا، كان قد تسبب بها اللاعب مارك مونيسا ضد اللاعب أسينسيو.

بدأ الشوط الثاني بنشاط مدريدي ملحوظ، حيث ورّط أسينسيو لاعب جيرونا بونس في ركلة جزاء ثانية، سجل منها بنزيما الهدف الثاني.
ضغط جيرونا بقوة بحثا عن هدف التعادل، حيث أضاع لوزانو فرصة بضربة رأس في أحضان نافاس، الذي خرج مسرعا لإنقاذ مرماه أمام انفراد تام لبورو، قبل أن ترتد الهجمة بإنطلاقة سريعة لجاريث بيل، سجل منها الهدف الثالث على يمين بونو.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق، انطلق بيل من الجهة اليمنى، ولعب كرة عرضية أودعها بنزيما في الشباك مسجلا الهدف الرابع، الذي أقرت تقنية الفيديو بصحته، وأشارت بعدم وجود تسلل.

تعليقات القراء

تعليقات القراء