حملة أمنية مكثفة في مادبا 

حملة أمنية مكثفة في مادبا 
2019-02-07
ض ع

خاص سما الاردن | بتوجيه من محافظ مادبا حسن القيام، نفذت الأجهزة الأمنية في المحافظة حملة أمنية مكثفة، برئاسة مساعد المحافظ للشؤون الأمنية والصحية المتصرف الدكتور راكان العدوان، وبمساندة من قوات الدرك والأجهزة الأمنية والشرطية، وبلدية مادبا الكبرى والصحة والبيئة.

وشملت الحملة إزالت البسطات المخالفة التي تعيق حركة المرور والمشاة، اضافة للكشف على صلاحية المواد الغذائية في سوق الجمعة من اللحوم والأسماك والمعلبات للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك البشري، والكشف على حمولات مركبات توزيع المواد الغذائية.

كما جرى مداهمة أماكن تواجد ذوي السوابق ومخالفة المركبات المتوقفة في أوضاع تجلب الشبهة على جوانب طريق مادبا الغربي والشوارع الفرع وأماكن "التشحيط والتفحيط"، كما شملت الحملة المقاهي والكوفي شوب ومحلات النرجلية والبلاي استيشن.

ولاقت الحملة إرتياح كبير من التجار والمواطنين، والذين طالبوا بتكثيف هذه الحملات واستمرارها لديمومة نشر الأمن، وحماية  أرواح وممتلكات المواطنين، والتاكد من سلامة الغذاء والدواء وفرض شروط الصحة والسلامة العامة على الاسواق والمخابز ومعامل صناعة الاجبان والالبان، واستمرار تدفق خدمات المخابز ومحطات الوقود والرعاية الصحية والصيدليات المناوبة، والحراسة الليلية.

وقال العدوان لـ"سما الاردن" ان اهمية الحملة تأتي في تزامنها مع عطلة نهاية الاسبوع، حيث تكثر المخالفات والتجاوزات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء