جهود لإدراج المفرق على الخارطة السياحية

محافظة المفرق تزخر بالمواقع الاثرية الجاذبة للسياح
2018-08-31
إسراء زيادنة

سماالاردن | أكد محافظ المفرق حسن القيام ان محافظة المفرق تتميز بتوفر العديد من المواقع الاثرية والسياحة المهمة والتي تحفز لجذب الزوار والاستثمارات .

 

وأضاف القيام خلال جولة ميدانية قام بها برفقة مدير اثار المفرق الى مواقع الفدين و ام السرب ورحاب الاثرية ان ما شاهدناه على أرض الواقع يعد اشارة واضحة على الاهمية الكبيرة آلتي تحظى بها هذه المواقع الاثرية في المحافظة .

 

وأشار القيام الى ان المواقع الاثرية والسياحة ستبذل كافة الجهود لتاخذ حقها في كل رعاية واهتمام من قبل وزارة السياحة والآثار وذلك بعد ان قدم مديرها في المفرق ابرز مطالب واحتياجاتهم من المشاريع والتي ستوفر بالإضافة الى فرص العمل جذب الزوار والاستثمارات وخصوصا الاستمرار بالعمل على وضع هذه المناطق ضمن الخارطة السياحية على مستوى المملكة .

 

وبين القيام بانه سيتم دراسة كافة المشاريع التي قدمت من الجهات ذات العلاقة في تلك المناطق وبما يحقق النقلة النوعية المطلوبة في مجال تشجيع السياحة الداخلية والتعرف على ابرز ما تحتويه محافظة المفرق من اماكن سياحية ستعود على الجميع بالفائدة وفق ما هو مخطط له .

 

واكد القيام على الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام في الترويج والتسويق لمثل هذه المواقع الهامة لزيارتها وبيان اهميتها الحضارية والتاريخية.

 

(بترا) 

تعليقات القراء

تعليقات القراء