ثلج ورياح ومطر.. والشعب على مين نرد

ثلج ورياح ومطر.. والشعب على مين نرد
2018-12-30
ن.ب

خاص سما الاردن | بعد ان صرح العالم الفلكي الأردني عماد مجاهد عن توقعات بتساقط ثلوج متراكمة على المملكة نهاية الأسبوع المقبل وان النماذج التي قام بالإطلاع عليها  اشارت الى ان المملكة سوف تتعرض لجبهة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي عميق من أصل قطبي يتمركز يومي الجمعة والسبت القادمين من شمال سوريا.

وفي المقابل قالت دائرة الأرصاد إنه من المبكر الحديث عن تساقط كثيف للثلوج نهاية الاسبوع المقبل، وان الخرائط الجوية مرتبطة بالغلاف الجوي والتغيرات التي تحدث فيه نتيجة تأثرها في عدة عوامل مشددة وأن دئرة الأرصاد تراقب عن كثب كافة التغيرات بالاعتماد الى النماذج العديدة التي تصلها من مختلف المراكز العالمية للرصد الجوي.

ومن جانبه نفى طقس العرب يوم أمس تعرض المملكة خلال الاسبوع الحالي (ما بين ٢٩ ديسمبر حتى ٤ يناير) لعاصفة ثلجية كما هو مشاع ومنتشر بكثرة، ونوه الى انه يتابع تطورات الحالة الجوية على مدار الساعة.

جعل الشعب الأردني في حيرة من امره وجعله يفقد المصداقية من بين ثلاث جهات رسمية معتمدة في نقل الحالة الجوية وخصوصاً ان الموضوع ليس بالسهل خاصة في اننا بفصل الشتاء ومن اولى اهتمام الشعب الأردني معرفة حالة الطقس من جميع الفئات العمرية، ليبدأ الجميع بالبحث عن مصدر اخر وموثوق في نقل الحالة الجوية بشكل صحيح.

تعليقات القراء

  • الله يجيب الي في الخير

  • جهود مشكورين عليها

تعليقات القراء

  • الله يجيب الي في الخير

  • جهود مشكورين عليها