تهنئة من القلب للدكتور متروك العون وابنته الفاضلة غزوة

تهنئة من القلب للدكتور متروك العون وابنته الفاضلة غزوة
2024-04-17
ن.ب

سما الاردن | تتقدم وكالة سما الاردن الإخبارية من الفاضلة غزوة متروك العون و من الدكتور متروك العون بأسمى آيات التهنئة والتبريك بعد أن أنعم جلالة الملك علي ابنته غزوة بميدالية اليوبيل الفضي خلال زيارته لمحافظة المفرق، تقديرا لمساهماتهم في خدمة الأردن، خاصة أبناء وبنات المجتمع المحلي.

 

حيث يعرف والدها الدكتور متروك العون بطبيب الفقراء في البادية الشمالية وتحديدا في محافظة المفرق لتقديم العديد من خدماته الطبية المجانية لكل محتاج والغير قادر على تكاليف العلاج.

 

الدكتور متروك العون أصبح ظاهرة وطنية بعطاء متجدد، لم تخدعه أو تبهره أضواء المدينة خلال عمله بها بل كانت حافزا لتعلقه بالبادية والقرية، لم تغريه منافع التقرب من صناع القرار، بل كان فخورا بتراث بيته الريفي وبكل ما تعنيه الأرياف ومزارعها حيث ترابها الذهبي يصنع الغذاء الصحي بعناية، ينشر عبر صفحاته انجازات عمله الجماعي ورعايته لمبادرة مسار الخير، فأرض البادية تعني له ذهب الصحراء وكنوزها، استطاع تطويعها لسعادته والمحبين؛ فيها راحة البال، الحياة الطبيعية البعيدة عن التصنع، العلاقات الاجتماعية المبنية على تبادل الحرص والخالية من النميمة والحسد.

 

الدكتور متروك العون شكرا لك لما تقدمه لأبناء الوطن ولابنتك غزوة التي توارثت عنك كل ما تقدمه  يداك من خي دمت ذخرا لبلدك ومجتمعك وأبناء وطنك وأطال الله في عمرك .

تعليقات القراء

تعليقات القراء