تعليق الدوام لعدد من مدارس المملكة

تعليق الدوام لعدد من مدارس المملكة
2019-02-27
ض ع

خاص سما الاردن | قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين، وبعد التنسيق مع امين عام وزارة التربية والتعليم، ومحافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين،  ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2.

كما وقرر تأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة العاشرة صباحاً، وتأجيل اي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

كما وتقرر تعليق دوام مدارس المدورة التابعة لمديرية تربية البادية الجنوبية ليوم غد الخميس.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور صالح العمري، وبعد التنسيق مع عطوفة محافظ عجلون،  تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين،  ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، ويبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد.

وتقرر تعليق دوم المدارس في مديريات التربية والتعليم في البادية الجنوبية والبترا ليوم غد الخميس.

كما وتقرر تعليق دوام مدارس محافظة معان ولواء والشوبك ليوم غد الخميس.

وقرر مدير تربية التعليم الباديه الشرقيه عمر الهامي تعليق الدوام ليوم غد الخميس الموافق ٢٨/ ٢، وبعد التنسيق مع الحكام الإداريين، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، وتأجيل أي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

قررت مدير تربية وتعليم البادية الشمالية الغربية  الدكتورة ثروت المشاقبة تعليق الدوام ليوم غد الخميس بإذن الله 28.2.2019 في مدارس المديرية الحكومية والخاصة والمدارس المسائية للطلبة السوريين، نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة طلابنا.

ويكون دوام موظفين المديرية الساعة التاسعة صباحا.

كما وقررت وزارة التربية والتعليم تعويض  دوام طلبة المدارس التي علقت الدراسة فيها يوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية، يوم السبت المقبل الثاني من شهر اذار.

 وتقرر تعليق دوام المدارس في منطقة السلط والفحيص وماحص ليوم غد الخميس المدارس الحكومية والخاصة.

وقررت مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة أميرة كيوان،  تعليق الدوام لجميع مدارس اللواء بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2.

كما وتقرر تعليق الدوام في مدارس لواء الرمثا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء