بيان شديد اللهجة من قبيلة "بني حسن"

بيان شديد اللهجة من قبيلة "بني حسن"
2019-03-03
إسراء زيادنة

سما الاردن | عبر شيوخ ووجهاء وعموم ابناء عشائر قبيلة بني حسن في كافة محافظات المملكة عن استنكارهم وغضبهم الشديد من محاولات بعض العناصر والفئات التي قامت باستغلال اسم القبيلة العريقة للاساءة للوطن ورموزه وثوابته وهو ما ترفضه العشائر بالمطلق وهي التي قدمت الشهداء والتضحيات الجسام والقادة في بناء مسيرة الاردن.

واضاف بيان صادر عنهم وصل "سما الاردن"  نسخة منه ان كافة ابناء بني حسن يستنكرون قيام فئة ضالة وجاحدة باصدار بيان تدعي من خلاله انه يمثل ما يسمى حراك ابناء قبيلة بني حسن واصفينه بالزور والبهتان.

واكد البيان ان ابناء القبيلة يعون تماما حجم التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها الوطن في هذه الظروف وان الاردن سيبقى صخرة تتكسر عليها كل سهام النيل والغدر والتركيع ولن يسمح الاردنييون للمتربصين من الخارج واذنابهم لتمرير مخططات الفتنة.

واكد البيان على عهد القبيلة وابنائها للولاء والانتماء للعرش الهاشمي والاخلاص له ، مشيرين الى حقهم باتخاذ الاجراءات القانونية والعشائرية لملاحقة القائمين على الادعاء بتمثيلهم عبر تلك البيانات المسيئة والمزيفة باسم القبيلة الكبيرة محاولين تشويه مواقفها الوطنية الراسخة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء