انقلاب جذري على حالة الطقس خلال الايام القادمة.. تفاصيل

انقلاب جذري على حالة الطقس خلال الايام القادمة.. تفاصيل
2019-10-19
ن. ب

سما الاردن |  أكدت دائرة الأرصاد الجوية ،أن درجات الحرارة ، ستعاود الإنخفاض غدا الأحد ، على ان تعود حالة عدم الاستقرار الجوي اعتبارا من يوم الاثنين.

 وبالتفاصيل يوم الاحد بمشيئة الله أجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق ،مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

ويوم الاثنين بمشيئة الله تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ،ومع ساعات ما بعد الظهر تتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة بمشيئة الله خلال ساعات المساء والليل لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من  خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار ، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض.

اما يوم الثلاثاء بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع أجواء غائمة جزئيا الى غائمة أحيانا ، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.

تعليقات القراء

تعليقات القراء