النشامى يستعد لمواجهة عُمان وديا

النشامى يستعد لمواجهة عُمان وديا
2018-09-10
إسراء زيادنة

سما الاردن | يمضي المنتخب الوطني لكرة القدم، في تحضيراته الفنية والتكتيكية، قبيل مواجهة نظيره العُماني عند الساعة السابعة مساء يوم غد، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019.


وأجرى المنتخب تدريبا صباح أمس، على الملعب الذي يحتضن اللقاء، بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء محمد الدميري؛ حيث ارتكز المران على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية تأهبا لمواجهة عُمان.


وعقد الجهاز الفني، اجتماعا مع اللاعبين، تضمن عرضا تحليليا بالفيديو، لأبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء لبنان الخميس الماضي الذي انتهى بفوز الضيوف 1-0.


وقدم المدربل، شرحا مستفيضا للعديد من المشاهد والنقاط الرئيسة التي برزت في اللقاء السابق، في الوقت الذي شدد فيه أبو عابد على أهمية تعزيز الجوانب الإيجابية وتفادي السلبيات خلال المباريات المقبلة.


وفي المقابل، تابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس، اللقاء الودي الذي جمع عُمان ولبنان عند السابعة مساء على ستاد عمان، لرصد المنافس قبل لقاء غد.


وينهي المنتخب تدريباته مساء اليوم بإقامة التدريب الرئيسي على ستاد الملك عبدالله، قبل أن يجري "العُماني" مرانه على الملعب ذاته.


يذكر أن تجمع المنتخب الحالي، يأتي في إطار التحضيرات لكأس آسيا 2019 في الإمارات؛ حيث استقر النشامى بالمجموعة الثانية الى جانب أستراليا وسورية وفلسطين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء