النائب صداح الحباشنة: حراك الرابع أسقط الرزاز

النائب صداح الحباشنة: حراك الرابع أسقط الرزاز
2018-12-01

سما الاردن | قال النائب صداح الحباشنة إن حراك الدوار الرابع أثبت أنه لا يحتاج الى قيادات ، فهو يقود نفسه بنفسه ، مشيرا الى أنه استطاع فضح زيف وإفشال مخطط الرزاز.

وأضاف في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل "فيسبوك": " قمت سابقا بتحذير الرزاز أن مشروع قانون الضريبة سوف يسقطك أنت وحكومتك كما اسقط الملقي وحكومته".

وكتب :"ولتمرير مشروع قانون الضريبة اعتقد الرزاز أنه إذا قام بتوزير بعض قيادات الحراك واعتقال البعض الأخر والدخول في صفقات مع النقابات سوف يستطيع تمرير هذا المشروع قانون وهذا ما قام به بالفعل.
ولكن خروج الأحرار إلى الدوار الرابع بهذا الزخم اسقط حكومة الرزاز ومشروعي قانون ضريبة الدخل وقانون الجرائم الإلكترونية شعبيا .كما وضع هذه الحكومة في مأزق وامام مفترق طرق".

وبيّن أن حقيقة الأمر لم تعد هذه الحكومة تمتلك هامش كبير من المراوغة ولم تعد تمتلك الكثير من الأوراق للنجاة بنفسها.وللحفاظ على بقاءها واستمراها فهي أمام خيار واحد لا ثاني له وهو إيجاد مخرج دستوري لإلغاء مشروع قانون الضريبة الذي أُقِرَّ من قبل مجلس النواب وسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية".

وختم بالقول :" اثبتت احتجاجات الأمس وعي الشعب الأردني وتضامنه وانه عنده القدرة الكافية للدفاع عن نفسه بعد أن تخلى عن هذا الواجب مجلس النواب ومن بعده النقابات والأحزاب السياسية. 

كما أثبتت هذه الاحتجاجات أيضا ان الشعب الأردني لا يسعى لتغيير أشخاص ولا يمكن خداعة بذلك ، بل يسعى إلى تغيير وإسقاط نهج الجباية الذي اتبعته جميع الحكومات السابقة والحكومة الحالية".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء