"المناصير 2019" عام مليء بالمفاجآت السارة للأردنيين

"المناصير 2019" عام مليء بالمفاجآت السارة للأردنيين
2019-04-05
ن.ب

سما الاردن | اكد المهندس ياسر المناصير مدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات ان التفكير الإبداعي والسعي المستدام لادخال كل ما هو جديد في تكنولوجيا محطات المحروقات وتقديم نماذج متكاملة من خدمات التعبئة والبيع من خلال خدمات نوعية بجودة فائقة كان السبب الرئيسي امام دخول مجموعة المناصير الإستثمارية الى السوق الأردني وتدشين عدد من محطات المحروقات في مختلف مناطق المملكة.

واشار المناصير خلال استضافته في برنامج دنيا يا دنيا عبر شاشة رؤيا ان ادخال محطات تكاملية تقدم خدمات نوعية للزبائن كان عنوان التميز للمحطات المناصير التي باشرت العمل في العام 2002 لتصبح اليوم ايقونة في العمل الإستثماري وتوطين رأس المال الأردني والتي بدأت بـ (15) موظفاً لتحتضن اليوم (2200) موظف من أبناء الأردن.

وبين ان المجموعة احتضنت عدد من مبادرات التشغيل الوطنية التي تستهدف محو ثقافة العيب لدى الشباب الأردني والتي استطاعت من خلال حملة “الشغل مش عيب” من تشغيل مئات من الشباب الأردني وطلبة الجامعات بمهن مختلفة بدءاً من التحكم الإلكتروني بالمضخات ” مشغل مضخة ” وصولا الى مدراء المحطات برواتب وامتيازات تمكنهم من تذليل العقبات والظروف الإقتصادية وتوفير فرص تشغيل لهم .

موضحا ان المجموعة تعمل وفق منهجية تطور سنوي وخطط استراتيجية وضعت بعناية بما يتلائم واحتياجات السوق الأردني وتوفير الخدمات في المحطات البالغ عددها 68 محطة والتي تضم 2200 موظف بينهم مهندسين وفنيين وعمال تشغيل مضخات تحت مظلة شركة المناصير للزيوت والمحروقات.

لافتا الى ان الخدمات المقدمة تشمل بيع المشتقات النفطية بمختلف انواعها وفتح لومي ماركت وفروع لسلسة مطاعم وصيدليات وتوفير محطات غسيل للسيارات وغيار الزيوت لمختلف انواع المركبات اضافة الى خدمات الشحن الكهربائي للسيارات، موضحا ان المجموعة اطلقت منذ بداية العام 2019 نهج وفكر تسويقي جديد من خلال اطلاق حملات تسويقية وبرنامج مكافآت/ الولاء للمحروقات وهو البرنامج الاول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من خلال “بطاقة ابشر” التي تمنح مجانا لكل من يقوم بالتعبئة من محطات المناصير والتي يتم تفعيلها عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة لتمنح حاملها سلسلة من الإمتيازات.

وأضاف المناصير ان برنامج الولاء أبشر متاح للجميع افراد ومؤسسات، وعند القيام بعملية شراء المحروقات من محطات المناصير– وبغض النظر عن طريق الدفع المختلفة (نقدا، بطاقات ائتمان، ايفل، آمان فل، طلبات شراء محلي، الخ) يتم ربط مشتريات المحروقات بنظام تجميع نقاط وبعدها يمكن للعملاء استبدال هذه النقاط بهدايا عديدة بالاضافة الى عروض وخصومات خاصة لحاملين هذه البطاقة.

مشيراً الى ان “بطاقة أبشر” تمنح ايضا لعملاء شركة المناصير المشتركين بحلول الايفل، الايكاش & الآمان فل، يتم تجميع النقاط تلقائيا بالحساب.

واوضح المناصير ان الإمتيازات التي تقدمها “بطاقة أبشر” ستكون من خلال منح نقاط مكافات لكل عملية تعبئة عبر بطاقة أبشر ، بحيث يتمكن المواطن من الحصول على نقاط المكافاة والتمتع بخدمات غيار الزيت والغسيل للمركبات او استبدالها بوجبات غذائية من سلسلة ماكدونالدز او الحصول على خصومات من سلسلة محلات وشركات تجارية تصل الى 15 % بمجرد ابراز بطاقة أبشر.

وحول التحديات التي تواجه محطات المحروقات اشار المناصير الى أن الأردن يعد من اقل الدول في منح نسبة العمولة والبالغة 18 فلس / لتر وهو ما يشكل تحدي كبير في ايجاد محطات نوعية من جهة ووجود سوق تنافسي شديد في الأردن من جهة أخرى، الا ان مجموعة المناصير كانت على قدر التحدي وادخلت نماذج ومنظومة متكاملة من المحطات والعديد من المشاريع الإستثمارية لإيمانها بان الأردن ومواطنيه يستحقون الأفضل حتى باتت قبلة لكل الأردنيين لما تقدمه من منتوجات مطابقة للمواصفات والمعايير العالمية وذات جودة عالية في مختلف مرافقها الخدمية ومحطات البيع.

وكشف المناصير النقاب عن نية محطات المناصير اطلاق حملة سحوبات على سيارات وجوائز عينية لزبائنها خلال الأشهر المقبلة ضمن نهجها التسويقي الجديد لمختلف الخدمات في المحطات موعدا بان يكون عام 2019 عام المفاجئات التسويقية والفكر الإبداعية في قطاع المحروقات بالأردن.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء