"المناصير" يحدث ضجة في شوارع المملكة.. فيديو

"المناصير" يحدث ضجة في شوارع المملكة.. فيديو
قبل 3 يوم
نور بريك

خاص سما الاردن | اكتظت محطات الوقود الخاصة بالمناصير بالمواطنين في جميع فروعها بالمملكة بعد ان اعلنت عن عرضها الخاص اليوم الثلاثاء فقط عبر صفحتها موقع فيس بوك .

حيث وصل مقطع فيديو لوكالة سما الأردن من صديق الصفحة علاء ضبيط يوضح اعداد السيارات المتواجدة في كازية المناصير في شارع الستين  فرع سحاب لاستغلال العرض الذي قدمته محطة المناصير للمواطنين.

وتضمن العرض بحسب ما اعلنت المجموعة عبر صفحتها على موقع فيس بوك انه ومن الساعة الثالثة وحتى الساعة السادسة  من مساء اليوم حيث ان بإمكان عملاء الشركة استرجاع 5 دنانيرعند تعبئة بنزين بقيمة 20 دينار أو أكثر.

وكانت مجموعة المناصير اعلنت في وقت سابق انه وتحت شعار "الشغل مش عيب و شجعوهم يشتغلوا" حيث اطلقت المناصير هذه الفعالية حتى تشجع الشباب الاردني للدخول الى سوق العمل والحد من البطالة.

وبالمشاركة مع ابرز الشخصيات الاردنية الفنية والاعلامية ستقوم هذه الشخصيات بالتعاون مع "المناصير" يوم غد الثلاثاء في كازية المناصير طريق المطار بعيش التجربة وتشجيعاً للشباب الاردني للدخول الى سوق العمل ولتوضح هذه الشخصيات ان "الشغل مش عيب" .

ومن هذه الشخصيات : عمر زوربا، مازن الفراجين، حسين السلمان، احمد سرور، أحمد حسن الغانم (أبو الغور)، يزن النوباني،وغيرهم من الشخصيات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء