"القسام": القصف سيتواصل نحو عسقلان حتى تهجيرها إذا لم يوقف الاحتلال تهجير المدنيين

"القسام": القصف سيتواصل نحو عسقلان حتى تهجيرها إذا لم يوقف الاحتلال تهجير المدنيين
2023-10-10
ن.ب

سما الاردن | أطلقت كتائب القسام رشقة صاروخية نحو عسقلان، عند الخامسة مساء بعد مهلة منحتها الكتائب وهي الجناح العسكري لحركة حماس، لسكان المدينة لمغادرتها.

 

وأعلنت كتائب القسام توجيه ضربة صاروخية كبيرة بمئات الصواريخ إلى عسقلان رداً على تهجير المدنيين، قائلة "التهجير بالتهجير"، وقالت إن القصف سيتواصل نحو عسقلان حتى تهجيرها إذا لم يوقف الاحتلال سياسة تهجير المدنيين، ثم ستنتقل لتهجير مدينة أخرى.

 

أفادت مراسلة "المملكة" الثلاثاء، بوصول تعزيزات عسكرية إسرائيلية كبيرة إلى عسقلان، بعد مهلة منحتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، لسكان المدينة لمغادرتها.

 

وتحدثت مراسلة "المملكة" عن أوامر بتوجه الإسرائيليين في عسقلان إلى الملاجئ قبل الساعة الخامسة بتوقيت القدس، الموعد النهائي الذي منحته الكتائب لسكان المدنية.

 

وما زالت صفارات الإنذار تدوّي في المستوطنات في محيط قطاع غزة وتل أبيب بحسب ما قالت مراسلة "المملكة".

 

وأشارت المراسلة إلى وجود إصابات في صفوف الإسرائيليين في زيكيم من جراء الاشتباكات مع المسلحين الفلسطينيين. ولفتت إلى اشتباكات عنيفة في ريشون ليتسيون وكفار عزة.

 

وفي السياق، لفتت المراسلة إلى قرار رسمي لوزارة التربية والتعليم الإسرائيلية بتعطيل الدوام اعتبارا من يوم غد الأربعاء وحتى إشعار آخر والاتجاه إلى نظام التعليم الإلكتروني.

تعليقات القراء

تعليقات القراء