العلاقمة لـ سما الاردن: ما أثير حول تدخل أمين عام مجلس النواب في انتخابات لجنة الزراعة غير صحيح

العلاقمة لـ سما الاردن: ما أثير حول تدخل أمين عام مجلس النواب في انتخابات لجنة الزراعة غير صحيح
2021-12-02
اياد العدوان
ن.ب

سما الاردن | وقعت مشاحنات صباح اليوم الخميس قبيل انتخاب لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية رؤساء ومقرري اللجان النيابية الدائمة في مجلس النواب والنائب محمد العلاقمة الذي فاز برئاسة اللجنة الزراعة على اثر معلومات اشارت الى تدخل الامين العام للمجلس من اجل التأثير على بعض النواب في عملية التصويت. الامر الذي منع الصحافة من حضور الإنتخابات.

وقال رئيس اللجنة المنتخب صباح اليوم للمرة الثانية على التوالي محمد العلاقمة ان المعلومات التي تتحدث عن وجود تدخل من قبل الامين العام في العملية الإنتخابية غير صحيحة.

واوضح العلاقمة في حديث له ان الامين العام في مجلس النواب محط تقدير واحترام من لدى جميع، مؤكدا انه لن يسمح باثارة الفتن والإشاعات تحت قبة البرلمان من شأنها الاساءة لاي شخص.

واشار الى ان النواب جميعاً حريصون في المرحلة القادمة بالتركيز لخدمة الوطن و الشعب التزاماً بالتوجيهات الملكية.

وذكر في حديثه ان هنالك ملفات عديدة ستفتحها لجنة الزراعة النيابية واهمها مذكرة النوايا الحسنة التي وقعتها الحكومة مع الإحتلال الصهيوني، اضافة الى ملف الزراعة والامن المائي.

وابدى رئيس اللجنة دعمه الكامل لقضايا المزارعين، مع تأكيده على ان باب اللجنة سيكون مفتوحاً لإستقبال الجميع والاستماع لمطالبهم والسعي الى حلها بما في مصلحة القطاع الذي يصب في المصلحة الوطنية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء