العجارمة: خسرت الدولة الأردنية كثيرا عند توزير القيادات الإدارية

العجارمة: خسرت الدولة الأردنية كثيرا عند توزير القيادات الإدارية
2019-05-10
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | كتب رئيس الديوان والتشريع السابق نوفان العجارمة، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتقادا لخيارات الدكتور عمر الرزاز في التعديل الوزاري.

قائلاً: "خسرت الدولة الأردنية كثيرا عندما تم توزير بعض القيادات الإدارية الكفؤة..تركوا مواقعهم ولم نكسبهم كوزراء.

واشار الى انه عاد الى العمل في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية من اجل اكمال مشواره العلمي والبحثي مع طلبته.

وكان قد ودع العجارمة ديوان الرأي والتشريع برسالة تقدم بها بخالص الشكر والعرفان إلى أصحاب الدولة الذين تشرفت بالعمل بمعيتهم، دولة الدكتور فايز الطراونة ودولة الدكتور عبدالله النسور ودولة الدكتور هاني الملقي ودولة الدكتور عمر الرزاز، على ما قدموه من دعم ومساندة وتفهم كبير لعملي كرئيس لديوان التشريع والرأي.

وأتقدم أيضاً لزملائي الأعزاء في ديوان التشريع والرأي من أمين عام ومستشارين ومساعدي المستشارين والباحثين القانونيين وكافة الكوادر الإدارية والفنية بخالص الشكر والعرفان على جهودهم الكبيرة والجبارة التي بذلوها رغم شح الإمكانيات وقلة العدد وحجم العمل وضغوطاته.

أترك الديوان اليوم وهو مؤسسة تعمل ضمن أطر قانونية صارمة، لن تتغير بتغير رئيسها، وكُلي ثقة بأن العمل سوف يستمر بنفس الوتيرة وأعلى منها، بفضل كوادر الديوان المؤهلة والمدربة.

لقد قمت بواجبي بكل أمانة وإخلاص، وضميري والحمدلله مرتاح، وابتغينا المصلحة العامة في كل ما صدر عن الديوان من أعمال، وعملنا ضمن إطار الجهد البشري الذي قد يصيب وقد يخطئ.... أدام الله وطننا العزيز منيعاً قوياً في ظل سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء