الطراونة: كيف يقبل الأردنيين بسيادة منقوصة؟ 

الطراونة: كيف يقبل الأردنيين بسيادة منقوصة؟ 
2018-09-24
احمد الغلاييني

حصري سما الاردن |  قال رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان الدكتور احمد الطراونة إنه لمن المؤسف بعد بيع مقدرات الوطن التي تملكها الدولة الاردنية وبعد ربع قرن من المعاهدة المشؤومة ماتزال السيادة على ارضنا منقوصة والتي هي عنوان عزتنا .

 جاء حديثه خلال الملتقى الوطني الذي نظمته لجنة مقاومة التطبيع والقضايا القومية في نقابة المهندسين الأردنيين بعنوان ( لا لتجديد عقد ايجار أراضي الباقورة والغمر للكيان الصهيوني ونعم لعودة أراضي الباقورة والغمر للسيادة الوطنية الأردنية ) تحت رعاية المهندس احمد الزعبي نقيب المهندسين الأردنيين والدكتور إبراهيم الطروانة رئيس مجلس النقباء نقيب الاسنان ، والنائب المحامي صالح العرموطي بحضور عدد من الشخصيات الوطنية الأردنية. 

وأضاف ان الشعب الأردني يموت يومياً جوعاً لكنه يزأر ضد من يقف في وجه عزته وكرامته الذي وقف فيه اجدادنا لاجل استقلال الأردن وحتى جيل الدوار الرابع الذي قال "لتذهب المساعدات للجحيم " مقابل كرامتنا وعزتنا .

وتسأل كيف يقبل على نفسه الأردنيون ان يحتل جزء من الأردن بداعي الإيجار ، والكارثة تكمن ان الحكومة ملتزمة الصمت دون تجديد العقد او تجديده ، متسائلاً عن أي مصلحة تاجير ارض اردنية والتي رواها شهداء الأردن من الجيش وأبناء الوطن .

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء