الصحة تعود المرضى العرب

اطمأن مدير السياحة العلاجية في وزارة الصحة الدكتور سليمان عمارين على المرضى العرب الراقدين على أسرة الشفاء في عدد من المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان
2018-08-21

سما الأردن | اطمأن مدير السياحة العلاجية في وزارة الصحة الدكتور سليمان عمارين على المرضى العرب الراقدين على أسرة الشفاء في عدد من المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان.

ونقل الدكتور عمارين للمرضى تهنئة وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الذي أوعز بزيارة المرضى والإطمئنان على أوضاعهم الصحية واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها والتمنيات لهم بالشفاء العاجل والعودة إلى ديارهم وأهلهم وذويهم مصحوبين بالصحة والسلامة.

وعبر المرضى عن بالغ التقدير للأردن على استضافتهم بحفاوة وتقديم رعاية طبية فائقة لهم في أجواء اخوية بعثت الإطمئنان في نفوسم مثلما أشادوا بالقطاع الطبي وتقدمه.

وفي السياق أشار الناطق الإعلامي بإسم الوزارة حاتم الأزرعي إلى ازدياد اعداد المرضى القادمين للمملكة للعلاج ، مبيناً أن عدد المرضى من الخارج زاد بنسبة 20 بالمئة خلال العام الحالي مقارنة بالعام الماضي .

وعزا الأزرعي هذه الزيادة إلى الإجراءات الحكومية الأخيرة التي سهلت دخول المرضى للمملكة للعلاج وبسطت الإجراءات وسرعتها ولا سيما للجنسيات المقيدة فضلاً عن السمعة الطيبة التي يحظى بها القطاع الصحي الأردني بجميع مكوناته والقوانين الصحية وإقرار قانون المسؤولية الطبية الذي عزز الثقة بالقطاع الصحي.

وأشار الأزرعي إلى أن عدد المرضى العرب الذين أدخلوا إلى المستشفيات الخاصة على سبيل المثال لا الحصر خلال شهر تموز الماضي بلغ أكثر من سبعة آلاف .

تعليقات القراء

تعليقات القراء