الشياب يتفقد مستشفى غور الصافي في محافظة الكرك (صور)

سما الأردن| واصل وزير الصحة الدكتور محمود الشياب جولاته الميدانية التي تشمل المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة للوقوف على سير العمل خلال عطلة عيد الا
2018-08-23

سما الأردن| واصل وزير الصحة الدكتور محمود الشياب جولاته الميدانية التي تشمل المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة للوقوف على سير العمل خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.
وفي هذا السياق زار الدكتور الشياب اليوم الخميس مستشفى غور الصافي في محافظة الكرك حيث جال في اقسامه كافة والتقى كوادره المناوبة وزار المرضى الراقدين على اسرة الشفاء واطمأن على اوضاعهم الصحية واحتياجاتهم مهنئا الجميع بمناسبة العيد ومتمنيا للمرضى الشفاء العاجل.
واوعز الدكتور الشياب مباشرة من الميدان في اتصال هاتفي مع مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم باجراء الصيانة الشاملة للمستشفى .
وطلب الى المهندس مغنم ارسال فريق فني الى المستشفى في اول يوم دوام بعد العطلة لاجراء مسح بالاحتياجات من اعمال الصيانة وتنفيذها بالسرع القصوى.
وتفقد الدكتور الشياب اعمال توسعة المستشفى التي نفذت بتبرع من شركة البوتاس واوعز بالاسراع في تجهيز التوسعة .
واشار الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي الى انه تم تشكيل لجنة لدراسة الاحتياجات من الاجهزة والمعدات والاثاث ليصار الى توفيرها .
واكد ان من شأن التوسعة للمستشفى زيادة عدد الاسرة واحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمة الطبية التي يقدمها ورفع كفاءتها وتحسين جودتها .

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء