الشواربة يهنئ الحوامدة بالفوز في انتخابات نادي الوحدات

الشواربة يهنئ الحوامدة بالفوز في انتخابات نادي الوحدات
2019-05-05
إسراء زيادنة

سما الاردن | قال امين عمان د.يوسف الشواربة: نؤكد وقوف الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، وإعلان دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، ونحن في قلب مخيم الوحدات، ونادي الوحدات الأردني بإمتياز، مؤكدين على رمزية المخيم والنادي، الذي يذكرنا بأرضنا السليبة في فلسطين، و يعبر عن هوية لجوء الفلسطينين وحلمهم بالعودة الى أحضان الوطن، وإقامة دولة فلسطين المستقلة، وهو ما يدعمه الأردن قيادة وشعبا في حق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره، وتعظيم الدور الأردني في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية”.

جاء ذلك خلال زيارة أمين عمان الشواربة الى نادي الوحدات، لتقديم التهنئة بفوز رئيس وأعضاء المجلس الفائز بثقة عمومية النادي للدورة الانتخابية 2019-2022، برفقة نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، مدير المدينة م.أحمد ملكاوي، وأعضاء مجلس الأمانة كل من رانيا الكوز، عمار الداوود، وخضر السعود، والمدير التنفيذي للشؤون الرياضية م.عبد الرؤوف الروابدة، ومدير مدينة الملك عبدالله الرياضية م.أحمد المهيرات، ومدير المرافق والبرامج الرياضية ابراهيم الهبارنة، ومدير منطقة اليرموك ماجد مدادحة، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي د.بشار الحوامدة وأعضاء مجلس الإدارة المنتخب، والهيئة العامة ومحبي نادي الوحدات”.

وأثنى الشواربة على دور نادي الوحدات في إثراء الرياضة الأردنية في مختلف الألعاب، مشيرا الى انجازاته ودوره في تأكيد الحضور المميز للكرة الأردنية في المحافل الخارجية، منوها الى صلب سياسة أمانة عمان في دعم الرياضة والرياضيين من خلال المنتخبات والأندية الوطنية.

وأضاف الشواربة:” نعتز بأننا أسرة أردنية واحدة، على قلب رجل واحد في عشق الوطن والقيادة الهاشمية، ونحن هنا كامانة عمان، لنبارك إلى رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي المنتخبين، ونتمنى مزيدا من الإنجازات بإسم نادي الوحدات لكرة القدم والرياضة الأردنية”.

الحوامدة: نعتز بدور الأمانة الريادي

من جانبه، ثمن رئيس نادي الوحدات بإسم زملائه بالهيئة الإدارية المنتخبة وعمومية النادي، الزيارة الكريمة لأمين عمان والإدارة العليا بالأمانة وأعضاء مجلس الامانة، قائلا:” نعتز بالدور الريادي لأمانة عمان، كمؤسسة وطنية لها بصماتها الحضارية في مختلف مناطق أردننا الغالي، ونعتز بسياستها الداعمة للرياضة والرياضيين والأندية والمنتخبات الوطنية، لتحقيق مزيدا من الإنجازات للوطن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين –حفظه الله ورعاه-.

وتابع الحوامدة:” نامل من أمانة عمان في مساعدتنا في تجديد عقد الأرض المستأجرة التي يقام عليها مجمع النادي بمنطقة غمدان، والتي تنتهي مدتها بعد سنتين، وهو الامر الذي يساعدنا في تنفيذ خطط الاستثمار المأمولة في هذا المكان، والتي ترفد النادي بدخل مالي إضافي، تساعدنا في تجاوز المعاناة المالية التي تعاني منها مختلف الأندية المحلية”.

وأردف قائلا: نعتز بالمنشأة الوطنية التي قدمتها أمانة عمان للرياضة الأردنية، والتي تتجسد في مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمنطقة القويسمة، والتي نعتبرها ملعبنا البيتي، ونقدر التسهيلات التي يقدمه كادرها لنادي الوحدات، بإدارة صديق الرياضيين م. أحمد المهيرات”.

وجاءت مداخلة أمين عمان قائلا:” تعتبر مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، تحفة وطنية أنشأت بسواعد أردنية من أمانة عمان، وهي التي نالت أعلى الدرجات والتقييمات من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، وحقيقة أمانة عمان واكبت جميع تفاصيل تحديثها إبان استضافة اتحاد الكرة لكأس العالم للناشئات 2016، ونقدمها لخدمة الرياضة الأردنية لمزيد من الإنجازات الوطنية”.

ورد مدير المدينة المهيرات قائلا:” هذا نهج نشامى الوطن والمؤسسات الوطنية، وهو ما تعلمناه في مدرسة أمانة عمان وإدارتها العليا، في عهدة عمدتها امين عمان د.يوسف الشواربة، ونعتز بجميع اندية ومنتخبات الوطن، ورسالتنا الواضحة في تعظيم منجزات كرة القدم والرياضة الأردنية”.

تعليقات القراء

تعليقات القراء