وظائف في أمانة عمان

وظائف في أمانة عمان
2019-04-29
إسراء زيادنة

سما الاردن | أعلنت امانة عمان الكبرى وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها للتعيين على الوظائف المبينة ادناه، على الراغبين الذين تنطبق عليهم شروط اشغال هذه الوظائف.

مراجعة مبنى الامانة الرئيسي – شارع عمر مطر- دائرة الموارد البشرية / مكتب المدير التنفيذي للموارد البشرية للتقدم حسب الاصول خلال الفترة من (6/ 5/ 2019) الـــى (8 / 5 / 2019) خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية مساء ،علما بأنه لن ينظر بأي طلب غير مستكمل الوثائق المطلوبة.

الشروط العامة للوظيفة

1. أن يكون المتقدم للوظيفة أردني الجنسية .

2. أن لا يزيد عمر المتقدم عن 50 عام حتى نهاية فترة استقبال الطلبات للوظائف المعلن عنها.

3. يشترط في المتقدم الحاصل على الشهادة المدرسية من خارج المملكة الاردنية الهاشمية ارفاق المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

4. لا يجوز تقديم طلب توظيف من المتقاعدين المدنيين او العسكريين او متقاعدي الضمان الاجتماعي او القائمين على راس عملهم بوظائف في القطاع العام المدني والعسكري بما في ذلك الجامعات الرسمية والمستشفيات الجامعية الرسمية والبلديات وامانة عمان الكبرى والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة له.

5. يسمح لحملة شهادة الثانوية العامة فما دون التقدم للتنافس على احدى الوظائف المطلوبة ولا يجوز باي من الاحوال تقديم طلبات من حملة الشهادة الجامعية و حملة شهادة دبلوم كليات المجتمع الشامل.

6. أن يكون مكان الإقامة حسب البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات في احدى المناطق داخل حدود أمانة عمان الكبرى (وفقا لما هو مبين بالجدول أدناه) ولا يتم قبول طلبات المتقدمين من أبناء المناطق التابعة للبلديات داخل العاصمة.

يسمح بالتقدم ( فقط ) للقاطنين داخل حدود أمانة عمان الكبرى حسب المناطق بالجدول أدناه:

منطقة ام نصير والمقابلين والبنيات

منطقة خريبة السوق وجاوا واليادودة

منطقة القويسمة وابو علندا

منطقة أحد

منطقة النصر

منطقة جبيهة

منطقة اليرموك

منطقة مرج الحمام

منطقة العبدلي

منطقة بدر

منطقة زهران

منطقة ماركا

منطقة بدر الجديدة

منطقة وادي السير

منطقة طارق

منطقة المدينة

منطقة شفا بدران

منطقة بسمان

منطقة صويلح

منطقة تلاع العلي وام السماق

منطقة راس العين

منطقة ابو نصير

الوثائق المطلوبة

1. صورة مصدقة عن وجهي البطاقة الشخصية سارية المفعول.

2. صورة مصدقة عن شهادة التحصيل العلمي (شهادة ثانوية عامة (ناجح)أو اخر شهادة مدرسية (ناجح) ،ولا يتم قبول شهادة الثانوية العامة (غير مستكمل /راسب).

3. صورة مصدقة عن الخبرات العملية مصدقة حسب الأصول(لن يتم اعتماد اي خبرة محلية غير مصدقة من قبل وزارة العمل وعلى ان هذه الخبرة مسجلة كاشتراكات اصولية في قيود المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ترفق مع شهادة الخبرة .

4. صورة مصدقة عن الدورات التدريبية التي شارك فيها صاحب الطلب من مركز معتمد أو معهد تدريبي معتمد ومصدقة من مركز الاعتماد وضبط الجودة ،اما الدورات الصادرة عن الدوائر الحكومية والقوات المسلحة والجامعات وكليات المجتمع المعتمدة والمنظمات والهيئات الدولية فيكتفي بتصديق تلك الجهات ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للدورات الحاصل عليها من مركز الاستشارات.

5. صورة عن دفتر خدمة العلم(مؤجل/أو معفي).

تعليقات القراء

تعليقات القراء