الساكت : قطاع الصناعة الحل الأسرع لمحاربة الفقر والبطالة

قال رئيس حملة (صنع في الأردن) وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت، خلال لقاء عقد مع أبناء غور الصافي بدعوة من ه
2018-07-28

سما الأردن | قال رئيس حملة (صنع في الأردن) وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت، خلال لقاء عقد مع أبناء غور الصافي بدعوة من هيئة شباب كلنا الأردن، إن دعم الصناعة الوطنية يعتبر الحل الأسرع لمحاربة الفقر والبطالة بالإضافة لمساهمته بدعم الناتج الإجمالي المحلي وخدمة المجتمع إنطلاقا من دورها بمجال المسؤولية المجتمعية.

وأشار الساكت إلى أن الإقتصاد الوطني سينمو ويزدهر وسيصل إلى التنمية المستدامة من خلال وجود صناعة حقيقية تمارس دورها الطبيعي في توفير المنتجات بجودة عالية وأسعار منافسة، مؤكدا على أن الصناعات الأردنية تخضع لمستوى عال من الرقابة يضاهي أعتى البلدان الصناعية، كما تسهم بدعم الإقتصاد الوطني ورفد خزينة الدولة وتوفر فرص عمل لأبناء الوطن بالإضافة إلى الأدوار الأخرى.

وأوضح الساكت أن المصنع اليوم منظومة عمل وإنتاج متكاملة، ويحتوي على مختلف التخصصات المطلوبة من مهندسين وموظفي إنتاج واداريين ومحاسبين بل تعدى الأمر الى وجود أطباء وممرضين وتخصصات عديدة.
وبين أن الصناعة الأردنية تصل إلى أكثر من 125 دولة حول العالم وتستحوذ على ثقة وإهتمام عالية، مؤكدا "نحن اليوم كمواطنين أحق أن تكون ثقتنا كبيرة بصناعتنا خصوصاً أنها رافعة وداعمة للأجيال من حيث التوظيف".

تعليقات القراء

تعليقات القراء